أبطال أبوظبي في التزلج على الجليد يستعدون للعرض السنوي الافتتاحي للموسم الجديد

رام الله - دنيا الوطن
 يستعد عدد من أبرز المتزلجين على الجليد الهواة في أبوظبي لإشعال حلبة التزلج في مدينة زايد الرياضية شهر ديسمبر المقبل في العرض السنوي الافتتاحي للموسم الجديد.
ويحمل عرض هذا العام عنوان "منصور والأبطال الخارقين"، وسيضم أميرة التزلج على الجليد الإماراتية زهرة لاري مع زملائها من فريق أبوظبي للتزلج على الجليد ومن برنامج مدينة زايد الرياضية لتعليم التزلج على الجليد. وسيقوم المتزلجون بتقديم عروض ترفيهية أمام الجماهير ليلتين 5 و 6 ديسمبر مظهرين براعتهم في هذه الرياضة وفي العرض الذي يلقى إقبالاً واسعاً.
ويروي عرض هذا العام قصة طفل يدعى منصور والذي يحلم بلقاء الأبطال الخارقين المفضلين اليه، ليشهد بعد ذلك مغامراتهم المثيرة من أجل التغلب على عصابة من الأشرار. وطوال تلك الرحلة المليئة بالإثارة، سيواجه منصور سلاحف الهيب هوب ومجموعة من الوحوش الودية الأليفة وشخصيات القصص الخيالية في عرض يستمر لمدة 90 دقيقة سيستمع به الأطفال مع أسرهم.
وقال باري بريمنر، المدير العام لمدينة زايد الرياضية: "إن عرض التزلج على الجليد يعتبر تقليداً سنوياً، لذا فإن المتزلجين والجمهور عموماً يتطلعون إلى انطلاقته كل عام في شهر ديسمبر. ومن المؤكد أن موضوع العرض المتعلق الذي يتمحور حول مجموعة من الأبطال الخارقين سيستحوذ على إعجاب الجميع، ما يعني أننا سنقدم عرضاً مثالياً للعائلات. وسيكون العرض عبارة عن مزيج من الموسيقى التي تروق للجميع، إلى جانب المجموعة الرائعة من المتزلجين الذين سيشاركون في هذا الحدث الذي سيكون بمثابة محاكاة فكاهية للبالغين".
وأضاف باري: "يشارك في عرض التزلج على الجليد حوالي 64 شخصاً. نحن نشهد زيادة في أعداد المنتسبين الى برامجنا للتزلج على الجليد، وبفضل ذلك فإننا نشهد كل عام تحسناً مستمراً في مستويات المواهب المشاركة في هذه العروض. نحن نحرص على توفير المزيد من الفرص للشباب والكبار من جميع المستويات لتعلم التزلج على الجليد والتمتع باللياقة البدنية، كما نقوم بتلبية كافة احتياجاتهم الرياضية أو الاجتماعية. ويمثل المجتمع المحلي عنصراً أساسياً في هذه الأنشطة، الأمر الذي يدفعنا إلى توسعتها."
ومن المتوقع أن تحظى هذه الرياضة بالمزيد من الدعم والإقبال على هذا العرض الرياضي بعد أن تم مؤخراً قبول دولة الإمارات العربية المتحدة عضواً في الاتحاد الدولي للتزلج، مما يجعل الحلم الأولمبي لبطلة التزلج الإماراتية زهرة لاري يقترب كثيراً من الواقع.
وقال نويمي بيدو، مدرب التزلج على الجليد الذي قدم الحدث لأول مرة قبل ثمانية سنوات: "إننا فريق التزلج الوحيد في المنطقة، وسيشعر الجميع بالفخر الشديد مع انطلاق العرض لأنهم بذلوا جهوداً كبيرة لتحسين أدائهم ضمن تمارين الأداء الأسبوعية. إننا نتدرب كل عام للإرتقاء بمستوانا قبل انطلاق العرض، و يستغرق ذلك الأمر في بعض الأحيان فترةً قد تصل الى ثلاث ساعات لكل وصلة أداء أو حتى عشرة أسابيع لإتقانها على نحو كامل. سيكون لدينا 150 من قطع الملابس التي ستكون جاهزة بعد وضع اللمسات الأخيرة عليها، وسيعمل فريقنا بجد للتأكد من استمتاع كل شخص يأتي لمشاهدة العرض".
تتوافر تذاكر عرض" منصور والأبطال الخارقين" الآن عبر الموقع الإلكتروني Ticketmaster.ae وفي حلبة التزلج على الجليد في مدينة زايد الرياضية. تبلغ أسعار التذاكر 50 درهماً للدخول العام، مع وجود التذاكر الخاصة أيضاً لكبار الشخصيات.
للاستفسار يرجى الاتصال بالرقم 02 403 4333.
يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.zsc.ae لمعرفة المزيد من المعلومات عن فريق أبوظبي للتزلج على الجليد وبرنامج تعليم التزلج على الجليد الذي تطلقه مدينة زايد الرياضية.
-انتهى-
ملاحظات للمحررين

نبذة عن مدينة زايد الرياضية:
افتتحت مدينة زايد الرياضية في شهر يناير من عام 1980، تحقيقاً لصاحب الرؤية الحكيمة والآراء السديدة المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة وباني نهضتها الحديثة، لتكون معلماً بارزاً يعكس شغف الإمارات وولع سكانها بالرياضة. وباتت مدينة زايد الرياضية من المرافق المميزة في الدولة لاسيما بعد مرور ثلاثة عقود من التطوير المستمر وإضافة المرافق الجديدة، وقد أصبحت اليوم الوجهة الرياضية والترفيهية الرائدة في الدولة. تحتضن مدينة زايد الرياضية مجموعة مختلفة من المرافق المتطورة التي تعتبر مثالية للتدريب، وإقامة الفعاليات الخاصة بالشركات، والحفلات الموسيقية، والفرق الرياضية، إضافة إلى أنشطة ترفيهية مثل البولينغ والتدريبات الرياضية والتنس وكرة القدم والبيسبول وكرة السلة وكرة الشبكة والركبي ولعبة المضرب الخشبي وطاولات البيلياردو وركوب الدراجات والتزلج، جنباً إلى جنب مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات المأكولات والمشروبات.

 

التعليقات