عاجل

  • شهيدان وجرحى بقصف للاحتلال وسط بلدة عبسان الكبيرة شرق خانيونس

  • ثلاثة شهداء بقصف الاحتلال منزل الصحفي محمود عليوة شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة

تحالف شباب الثورة : دماء شهداء الوطن تطلب الثأر لها من الإرهاب والقتلة

رام الله - دنيا الوطن
ننعي بخالص الحزن والأسئ .. شهداء الوطن الذين سقطوا ضحية الإرهاب الأسود في شمال سيناء.

وإذا يؤكد التحالف بضرورة الثأر لابناء الوطن الشرفاء من التنظيمات الإرهابية كافه، بمحاصرتها وإفنائها؛ ويؤكد التحالف دعمة لرجال القوات المسلحة البواسل في الحرب ضد الجماعات التكفيريه والإرهابية.

وقال التحالف باننا سوف ننظم زيارات لأهالى شهدائنا الذين قضوا؛ نحبهم في سبيل الدفاع عنا وعن بلادنا لنقبل أياديهن ونقدم لهن العزاء؛ كما ندعو ان يتقبل الله زمرة الشهداء الذين غادروا ارض المتاعب ويلحقنا بهم حباً فى الوطن.

واعلن التحالف عن تنظيم زيارات للمستشفيات العسكرية التي يتواجد فيها مصابو الحادث للتبرع بالدم ولشد أزرهم أخواتنا، وذلك أن تسٌنى الأمر وسمح بذلك مسئولى المستشفيات.

وإذا نكرر ان تلك الأعمال الإرهابية البربرية، لا تمت للدين بصلة من قريب أو بعيد، فان الدين سلام وليس قتال وأقتتال علي باطل دون حق .

ونعاود لنؤكد إنه مهما فعل هؤلاء الإرهابيون في رجالنا وشبابنا لن يغير شئ فى خطوات المصريين نحو بناء الوطن والحفاظ علي الهوية ؛ ويرى التحالف بان تلك الحرب الشعواء ضد الجيش المصرى تتطلب تكاتف وتضافر جهود كل القوى الوطنيه
الخالصه مؤازة للوطن .

اللهم هذه مصر التي أمّنتَ دخولها بفضلك .. ورفعت ذكرها في كتابك .. فارحم أهلها وقوِّ جيشها وانصرها على من أرادوا هلاكها. إنك أهل ذلك والقادر عليه ..
 

التعليقات