علاجات منزليه لمشاكلك الجمالية

علاجات منزليه لمشاكلك الجمالية
علاجات منزلية لمشاكلك الجمالية 2014
مشاكل جمالية عديدة تواجه شعرك وجلدك وأظافرك وتسبّب لك الأرق. تجرّبين العديد من الأدوية وتبحثين دائماً عن آخر العلاجات لحلّ هذه المشاكل. اليوم نقدّم لك علاجات سهلة لهذه المشاكل. كل ما عليك القيام به هو التوجه الى مطبخك للتخص من مشاكلك الجمالية.
تشقق الشفاه: ضعي السكر الأسمر على شفاهك ثم افركيها بقطعة قماش مبللة. بعد ذلك، ضعي القليل من زيت جوز الهند على شفاهك لإبقائها رطبة. كما عليك خلط نصف ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون على شفاهك قبل النوم لجعلها رطبة.
الشعر المجعد: اخلطي حبة مهروسة من الأفوكادو مع ملعقتين من زيت الزيتون وطبّقي المزيج على شعرك. بعد ٢٠ دقيقة اشطفي شعرك كالعادة بالشامبو والبلسم.
البشرة الجافة: اخلطي عصير حبة من الليمون الحامض مع ٥ ملاعق صغيرة من السكر وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وافركي جسمك بهذا الخليط عند الاستحمام. يسهم السكر في تقشير الجسم، وينظّف الليمون الحامض المسام، ويرطّب الزيت بشرتك.
الأظافر المتكسّرة: اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض مع ٤ ملاعق كبيرة زيت زيتون وانقعي يديك بهذا المزيج لمدة ٥ دقائق على مدى أسبوع وسينتهي الأمر بحصولك على أظافر قوية.
تصبغات الأسنان: اخلطي ٣ ملاعق صغيرة من “البايكنغ باودر” مع القليل من الماء الى أن تتشكل عجينة. ضعي القليل من هذا الخليط على فرشاة أسنانك وافركي أسنانك به جيداً. قومي بهذه الخطوة من مرتين الى ثلاث في الأسبوع للحصول على أسنان بيضاء.

التعليقات