قوات الاحتلال تقمع مسيرة المعصرة الاسبوعية

رام الله - دنيا الوطن
قمعت قوات الاحتلال مسيرة المعصرة الاسبوعية ومنعتها من الوصول الى الاراضي المصادرة وتاتي هذه المسيرة التي نضمتها اللجان الشعبية للمقاومة الجدار والاستيطان في القرية تضامنا مع المسجد الاقصى واستنكارا لعمليات الاقتحام التي ينفذها الاحتلال ومستوطنيه واستنكارا لعمليات دعس المواطنين الفلسطينين من قبل المستوطنين .

وقد انطلقت المسيرة من امام مركز القرية بمشاركة العشرات من اهلي القرية والمتضامين الاجانب ورفعو الاعلام الفلسطينية وجاب الشبان شوارع القرية وهم هتفو تضامنا مع الاسرى ومع الاقصى .

ولدى وصول المسيرة الى مدخل القرية كان هناك العشرات من جنود الاحتلال يغلقون المدخل ويشكلون حاجز بشري لمنع اهالي القرية والمتضامنين من الوصول الى الاراضي المصادرة وقد قامت قوات الاحتلال باحتجاز مركبات المواطنين ومنعها من المرور ومنعت المتضاهرين من الوصول الى الاراضي المصادرة .

فيما اكدت اللجان الشعبية للمقاومة الجدار والاستيطان في القرية ان المقاومة الشعبية مستمرة حتى دحر الاحتلال عن هذه الاراضي مسستنكرة عمليات الاقتحام للمستوطنين للمسجد الاقصى المبارك وقد طالبت المجتمع الدولي لضرورة التدخل لوقف انتهاكات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني

التعليقات