تقييم حكومي .. مجموعة الغد للتنمية والإعلام والاقتصاد الافضل في النجف

رام الله - دنيا الوطن
 اعتبر السيد زياد الصالحي مدير الاعلام والاتصال الحكومي بمحافظة النجف ان مجموعة مؤسسات الغد للتنمية والاعلام والاقتصاد هي الافضل من حيث الاداء والخدمات التي تقدمها في محافظة النجف .

وقال مدير الاعلام والاتصال الحكومي في محافظة النجف " اننا نفخر بوجود مؤسسات فعالة تقدم خدمات جليلة لابناء محافظة النجف الاشرف بمهنية واحترافية عالية كما تقدمه مجموعة مؤسسات الغد للتنمية والاعلام والاقتصاد " .

واضاف " نحن نتابع المؤسسات الفاعلة في محافظتنا المقدسة ويسعدنا ان نرى النجف تتفوق بكل شيء حتى انها اصبحت قدوة للمحافظات الاخرى سواء بمؤسساتها الحكومية او غير الحكومية " .

جاء ذلك خلال زيارة للسيد الصالحي الى المقر العام للمجموعة ولقائه رئيس مجلس ادارتها عامر العكايشي والموظفين والكادر بمختلف تخصصاته .

من جهته قدم العكايشي شرحا مفصلا للخدمات التي تقدمها مؤسسات المجموعة والتي تتمثل في تدريب الشباب من كلا الجنسين على مختلف المهارات والعلوم وكذلك توفير فرص عمل للعاطلين للرجال والنساء اضافة الى العيادة القانونية النسوية التي تقدم خدمات قانونية مجانية متكاملة للنساء .

وقام الصالحي يرافقه العكايشي بجولة ميدانية على اقسام وشعب ومكاتب مجموعة الغد للتنمية والاعلام والاقتصاد والتقى بعدد من العاطلين الشباب الذين ابدوا سعادتهم بالخدمات التي تقدم لهم .

كما اطلع مدير الاعلام والاتصال الحكومي على العيادة القانونية النسوية والتقى المحاميات العاملات في العيادة واستمع الى عدد من قصص النجاح التي حققتها العيادة القانونية رغم قصر فترة تأسيسها .



 



 

التعليقات