عفاف وهدى.. دعارة خمس نجوم بشرم الشيخ

عفاف وهدى.. دعارة خمس نجوم بشرم الشيخ
رام الله - دنيا الوطن
تمكنت قوات أمن جنوب سيناء من إلقاء القبض على فتاتين لممارستهما الدعارة مقابل مبالغ مالية تتحصلان عليها من راغبي المتعة الحرام بشرم الشيخ.

وردت معلومات للعقيدين طارق يسري وأحمد نبيل والنقيب خالد شلبي أكدتها التحريات، عن قيام ( ع. ا. ع) 22 عاما و(ه. ا. ع) 21 عاما، وهما مقيمتان بالقاهرة، بممارسة الدعارة دون تمييز مقابل مبالغ مالية تتحصلان عليها من راغبي المتعة، وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المذكورتين وبصحبتهما (ا. ف. خ) 33 عاما ومقيم بالشرقية و(ه. ع. ح ) 44 عاما، صاحب شركة بالمملكة العربية السعودية ومقيم بالشرقية حال قيامهما بممارسة الدعارة مع المتهمتين بإحدى الشقق المستأجرة بإحدى القرى بشرم الشيخ مقابل ١٠٠٠ ريـال سعودي لكل من المتهمتين، واعترفت المتهمة الأولى بأنها متزوجة رسميا بشخص آخر وما زالت في عصمته حتى الآن.

تم التحفظ على المتهمتين والمضبوطات وهي عبارة عن مبلغ ١١٣٠ جنيها مصريا و٢٠٠٠ ريـال سعودي حصيلة ممارسة الدعارة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين وجار عرضهم على النيابة.

جاء ذلك خلال الحملة المكبرة المشتركة بين مديرية أمن جنوب سيناء والإدارة العامة لحماية الآداب وفرع الأمن العام بجنوب سيناء والتي استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وبناء على توجيهات اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء والعميد محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائي بمكافحة جرائم الآداب العامة. 

التعليقات