قافلة مساعدات اردنية لغزة يرافقها عدد من جرحى العدوان

قافلة مساعدات اردنية لغزة يرافقها عدد من جرحى العدوان
رام الله - دنيا الوطن
وصلت اليوم الى قطاع غزه قافلة تزويد المستشفى الميداني الاردني غزة 32 ومساعدات مقدمة للاهل في قطاع غزة يرافقها عدد من الجرحى من خلال معبر بيت حانون شمال قطاع غزة. وقال قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 32 العقيد الركن خالد خليفة الزيود في تصريح صحفي ان قافلة التزويد تتضمن العلاجات والمستهلكات الطبية والمواد اللازمة لإدامة العمل في المستشفى.

واشار الى ان القافلة تضمنت كذلك مساعدات انسانية مقدمة للاهل في قطاع غزة وتضمنت فرشات وحقائب مدرسيه وحليب الاطفال وتم تسليم كميات من هذه القافله الى جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وتم توزيع القسم الاخر على الجمعيات في قطاع غزة.

وكان برفقة هذه القافله عدد من المصابين الذين اصيبوا خلال العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وتلقوا العلاج من قبل الخدمات الطبيه الملكيه الاردنيه والذين تم اخلائهم من قطاع غزة بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني.

وجرى لهم استقبال كبير من قبل الاهالي لدى وصولهم الى المستشفى الميداني الاردني حيث كان على راس المستقبلين العقيد الركن خالد خليفه الزيود قائد قوة المستشفى الميداني الاردني .

وعبر اهالي المصابين عن بالغ فرحتهم بعودة ابنائهم بعد ان من الله عليهم بالشفاء على ايد اردنية بيضاء متوجهين الى الله عز وجل بالدعاء الى الله ان يحفظ الاردن ملكا وحكومة وشعبا .

وقال الجريح حسان رمضان ابو دقه وتغمره فرحة الشفاء والعودة بعد ان تلقى العلاج المناسب حيث كان يعاني من بتر بالساق وقد تم تركيب طرف اصطناعي وتم تاهيله " ان الكلمات تكاد لا تكفي للتعبير عن الشكر والتقدير لكل الجهود التي بذلت من اجل نقلي للعلاج الى الاردن وحسن المعاملة والاهتمام وكفاء الطواقم والخبرات التي قدمت كل ما يلزم لي خلال رحلة العلاج في الاردن."

التعليقات