قلقيلية : المحافظ يلتقي رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين

رام الله - دنيا الوطن
التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع والوفد المرافق له.

وحضر اللقاء عضو المجلس التشريعي عبد الرحيم برهم وممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية والمؤسسات الأمنية.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالوزير معربا عن سعادته باللقاء معتبرا ملف الأسرى من الثوابت الفلسطينية التي لا يمكن التنازل عنها بأي شكل من الأشكال، مثمنا جهود هيئة شؤون الأسرى في الحفاظ على هذا الملف الوطني الإنساني الذي يمس وجداننا، مؤكدا على جهود الوزير في تدويل قضية الأسرى وتواصله مع الأسرى وعائلاتهم.

وأشار المحافظ إلى أن إسرائيل بعنجهيتها وإرهابها الذي تمارسه بحق أسرانا البواسل هو وصمة عار على جبين الإنسانية التي تنادي بكرامة الإنسان وحريته، مضيفا أن إدارة السجون الإسرائيلية وبدعم من حكومتها اليمينية المتطرفة تنتهج أسلوب الموت البطيء مع الأسرى من خلال الإجراءات التعسفية التي تقوم بها يوميا، وللأسف تتناقلها وسائل الإعلام ولكنها لا تحرك شيئا في الرأي العام العالمي.

بدوره شكر عيسى قراقع المحافظ على الاستقبال، مؤكدا على أن الشعب الفلسطيني خاض ولا زال يخوض تجربة الأسر نتيجة لجبروت الاحتلال وغطرسته بحق شعبنا، مؤكدا على أهمية التواصل مع الأسرى وذويهم باعتبار قضية الأسرى قضية مقدسة تمس الضمير والوجدان، داعيا إلى التكافل والتعاضد مع قضية الأسرى، مشيرا إلى أن قضية الأسرى هي أساس لأي حل سياسي ولا يمكن التنازل بأي شكل من الأشكال.

التعليقات