ذكور عزون الثانوية أبطالا بالتخصص ليد مدارس قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
خالد عرباس
تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أقيمت اليوم الأربعاء بطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية  لمدارس الذكور في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة ذكور عزون الثانوية  . وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.
وقال الأستاذ يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي و تأتي بهدف اختيار منتخب قوي للمشاركة في البطولة  المركزية والتي ستقام في السابع والعشرين من الشهر القادم وشكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الثانوية المشاركة وخص بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة ذكور عزون الثانوية ومديرها محمد السدة وكافة الهيئة التدريسية .

وقد شاركت في البطولة سبع مدارس هي :

ذكور عبد الرحيم عمر/جيوس الثانوية ، ،ذكور سنيريا الثانوية ، ذكور جيت الثانوية ، ذكور السعدية الثانوية ، ذكور السلام الثانوية ، الصمود الثانوية ، والمدرسة المستضيفة ذكور عزون الثانوية .

وقد قسمت الفرق إلى مجموعتين تمكنت مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر من تصدرها بعد فوزها على مدرستي السلام و سنيريا فيما تمكنت مدرسة ذكور عزون الثانوية  من الفوز على مدرستي ذكور جيت الثانوية وذكور السعدية الثانوية لتلتقي المدرستان بالمباراة النهائية التي تمكنت فيها عزون من الظفر باللقب تاركة الوصافة لعبد الرحيم عمر .

وكرر أيمن عودة المشرف التربوي شكره للمدرسة المستضيفة وأثنى على مستوى الطلبة وقال إن الاستعداد الجيد وحب التعاون والعمل الجماعي كفيل بإنجاح  أي هدف يتم وضعه ، من ناحيته أكد معاذ نزال مشرف النشاط الرياضي على ضرورة الاستعداد الجيد للبطولة المركزية وضرورة التقيد ببرنامج التدريب والتي سيبدأ اعتبارا من الأسبوع القادم ، وبان قلقيلية لا بد أن تكون حاضرة وبقوة في الأسبوع الاولمبي الفلسطيني والذي سيقام تحت رعاية وإشراف وزارة التربية والتعليم العالي والاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الاولمبية الفلسطينية مطلع نيسان القادم  ، وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين .

حكم المباريات المعلمون : علاء بسام ، احمد خالد ، علي قدومي ، فادي منصور ، محمد عوده ، ربيع قادوس ،رشيد يامين .

التعليقات