بالفيديو.. لحظة تعرض "ريهام سعيد" للغرق في موقع حفر "قناة السويس"

بالفيديو.. لحظة تعرض "ريهام سعيد" للغرق في موقع حفر "قناة السويس"
رام الله - دنيا الوطن
تعرضت الإعلامية “ريهام سعيد” إلى موقف خطير بعد أن سقطت قدميها في أول مكان يظهر به ماء في موقع حفر قناة السويس الجديدة وكادت أن تغرق إلا أن عددا من العمال سارعوا بإنقاذها.

جاء ذلك خلال تقديم الإعلامية ريهام سعيد حلقة خاصة من برنامجها صبايا الخير عن أعمال حفر مشروع قناة السويس الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، شاركا في الاحتفالية التي نظمتها شبكة تليفزيون قناة «النهار» الفضائية، للعاملين والقائمين على مشروع قناة السويس الجديدة.

حضر الاحتفالية اللواء كامل الوزير، رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعلاء الكحكي، رئيس مجلس إدارة شركة «ميديا لاين»، والمالك لفضائية النهار، ومن نجوم الفن المطرب الكبير على الحجار، والفنان عمرو سعد، وسامح الصريطي.

كما تواجد من أسرة “النهار”، الكاتب الصحفي إبراهيم حجازي، مقدم برنامج “في دائرة الضوء”، والإعلامي محمود سعد، ريهام سعيد، وكريم حسن شحاتة، وليد صلاح الدين، ووسام بريدي، ونور خطاب، وأسامة الشيخ، رئيس شبكة قنوات النهار، وإبراهيم حمودة رئيس قناة النهار العامة، وإيهاب جلال رئيس قناة النهار رياضة، والشيف علاء الشربيني صاحب فكرة الاحتفالية، الذي قام بتجهيز أكثر من 2800 وجبة للعاملين بالقناة والضيوف.

وقال علاء الكحكى في كلمته التي افتتحها بعبارة “تحيا مصر”، إنه واثق من انتهاء المشروع في عام واحد كما أكد الرئيس، لافتا إلى أن الرئيس السيسي كانت له تجارب سابقة في إيواء وتسكين المتضررين من زلزال 1992 في وقت قياسي.

كما أضاف الإعلامي محمود سعد، أن المشروع إنجاز تاريخي للشعب المصري، وأنه لا يمكن الفصل بين الجيش والشعب، مطالبا بعدم الالتفات للشائعات.

وأشار الكاتب الصحفي إبراهيم حجازى، إلى أن مصر لم تشهد مشروعات قومية منذ بناء السد العالي، وأن الإعلام مقصر في إلقاء الضوء على هذا الإنجاز الكبير لمشروع قناة السويس الجديدة.

 

التعليقات