اللواء ابراهيم رمضان محافظ محافظة جنين يشيد بالتفاعل الرسمي والشعبي ضمن سياسة المبادرات الخلاقة

رام الله - دنيا الوطن
أشاد محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان بالتفاعل الرسمي والشعبي مع سياسة المبادرات الخلاقة الذي تبناها المحافظ لإحداث تطوير في مستوى الخدمات المقدمة الى مواطني وزوار محافظة جنين.

 وفي هذا الاطار أعلنت دائرة العلاقات العامة والاعلام في المحافظة عن الترحاب و الاشادة التي بينها اللواء رمضان والتي تضمنت الافصاح عن عن دعمه واسناده لكافة المبادرات التي قامت بها عدة بنوك للمساهمة في اعادة تأهيل وتجميل الارصفة في شارع حيفا ، ضمن خطة وضعت بالتعاون مع بلدية جنين مؤخرا . 

وقال بيان الدائرة إن المحافظة معنية بقبول كافة المساهمات المادية والمعنوية التي يمكنها ان تساعد في تحقيق اهداف وضعتها المحافظة منذ تسلم المحافظ ( الجديد ) اللواء رمضان ومن ضمنها تخضير المحافظة و اعادة تاهيل الملعب البلدي و تنظيم الاسواق ورفع مستوى الاداء والخدمة في المؤسسة العمومية. وحول المساهمات هذه قال بيان الدائرة إنه غير مرتبط بالمدينة فقط بل بكل قرية وبلدة ومخيم جنين ، وما على المبادرين الا التواصل مع مكتب المحافظ للتنسيق . 

هذا وسيتم قريبا الاعلان عن اصحاب هذه المبادرات للرأي العام في اطار الافصاح والشكر والتقدير الذي تكنه المحافظة باسم محافظها و كافة مواطنيها .

التعليقات