مجلس التنظيم الأعلى يمنح موافقته لوضع عدة مشاريع موضع التنفيذ

مجلس التنظيم الأعلى يمنح موافقته لوضع عدة مشاريع موضع التنفيذ
رام الله - دنيا الوطن
أقر مجلس التنظيم الأعلى في جلسته اليوم التي عقدها برئاسة وزير الحكم المحلي/ رئيس المجلس د. نايف أبو خلف بحضور أمين سر مجلس التنظيم هاني نجوم والوزارات والمؤسسات ذات العضوية وضع عدة مشاريع موضع التنفيذ.

وفي بداية جلسته التي عقدها اليوم في مقر الوزارة قرر المجلس الموافقة على وضع مشروعي تغيير صفة استعمال في بلدة بيتونيا موضع التنفيذ بحضور رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة الذي قدم للمجلس رؤية ووجهة نظر البلدية في هذا الخصوص.

ومن المشاريع أيضا ًالتي قرر المجلس وضعها موضع التنفيذ توسعة تنظيمية لبلدة رامين ومخطط هيكلي رامين وتوسعة تنظيمية لإضافي عتيل ومخطط هيكلي إضافي عتيل وتوسعة تنظيمية لبلدة قطنة ومخطط هيكلي قطنة، ومشروعي تعديل تنظيمي في رام الله ومشروع تعديل تنظيمي في طولكرم وتنظيم شوارع في الناقورة وإجنسيا، وتغيير صفة استعمال في النويعمة ومشروع تعديل تنظيمي في بيت لحم.

هذا وقرر المجلس تشكيل لجان فرعية لكل من مشروع تخفيض عرض شارع في المزرعة القبلية وتعديل مسار شارع في الجاروشية بمحافظة طولكرم وتخفيض عرض شارع في طوباس وتغيير صفة استعمال في بني نعيم ومشروع هيكلي روابي.

وأعاد مجلس التنظيم الأعلى تنظيم شوارع في جيت بمحافظة قلقيلية للإعتراضات لمدة 15 يوماً ومنح موافقة أولية لمشروع الجامعة العربية الأمريكية في أبو قش بمحافظة رام الله والبيرة وتحويل ملف استئناف إلى المستشار القانوني في دير نظام.

كما تقرر تكليف بلدية رام الله بعمل دراسة شمولية لمشروعها في رام الله فيما رد المجلس مشروع تخفيض عرض شارع في مدينة البيرة.

التعليقات