قوات الأمن الوطني الفلسطيني تستقبل وفد من موظفي وطلاب مركز تأهيل الشبيبة جنين في معسكر "حرش السعادة"

قوات الأمن الوطني الفلسطيني تستقبل وفد من موظفي وطلاب مركز تأهيل الشبيبة جنين في معسكر "حرش السعادة"
رام الله - دنيا الوطن
ضمن تعزيز العلاقات الأخوية والوطنية بين طلاب مركز تأهيل الشبيبة وقوات الأمن الوطني الفلسطيني ، استقبل الأمن الوطني الفلسطيني في قيادة جنين مدير المركز الاجتماعي لرعاية وتأهيل الشبيبة السيد بسام أبو بكر يرافقه عدد من الموظفين و34 طالباً من المركز معسكر"حرش السعادة".

حيث كان في الاستقبال نائب قائد معسكر حرش السعادة الرائد رمزي ابو شما ومجموعة من الضباط وصف ضباط وجنود قوات الأمن الوطني الفلسطيني.

من جهته رحب نائب قائد المعسكر بالوفد الزائر وقدم محاضرة توعوية عن مهام قوات الأمن الوطني الفلسطيني في حفظ النظام وبسط سيادة القانون، وتقديم المساعدات الإنسانية للمواطنين، والمشاركة في الأعمال التطوعية والفعاليات التي تقام في المحافظة، ودعم المسيرة التعليمية؛ والأنظمة المتبعة في المعسكر وتم اصطحابهم في جولة ميدانيه داخل المعسكر تضمنت الجولة التعرف على أقسام المعسكر.

بدوره شكر مدير المركز السيد بسام قائد المعسكر على حسن الاستقبال وأثنى على دور وعمل قوات الأمن الوطني، وأعجبوا بالانضباط والنظام الذي يتحلى به أبناء الأمن الوطني الفلسطيني بقيادة قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال أبو دخان وتم تقديم وجبة غداء للوفد الضيف مع طلاب المركز في المعسكر.

يأتي هذا اليوم للتأكيد على التواصل الدائم والمستمر بين المؤسسات التعليمية والمؤسسة الأمنية والمشاركة الدائمة في جميع الأنشطة التي تقام في المحافظات واستكمالاً لبرنامج التعايش مع أفراد قوات الأمن الوطني الفلسطيني وفي نهاية الزيارة تم توصيل الوفد الضيف مع الطلاب بمركبات الأمن الوطني الفلسطيني إلى مركز مدينة جنين.










التعليقات