جامعة الأزهرغزة تستقبل وفدًا طلابياً من مدرسة "الفالوجا" بغزة

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جامعة الأزهر وفداً طلابياً زائراً من مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات، ضم ثلاثون طالبةً يرافقهن عدد من المعلمات، وكان في استقبالهن الأستاذ الدكتور علي النجار نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية، والدكتورة أمل الكحلوت عميد كلية العلوم، ودائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة.

وخلال استقباله لهن في مكتبه قدم أ.د. النجار كلمة ترحيبية تلاها شرحاً للطالبات عن الجامعة ومرافقها ومختبراتها، ثم أجاب عن كافة التساؤلات والاستفسارات المتعلقة بالتخصصات المتوفرة بالجامعة، مؤكداً على ضرورة العلم ورفعة مكانة المتعلمين وكيف حث ديننا العظيم على طلب العلم من المهد إلى اللحد.

ثم رافقت العلاقات العامة الوفد الطلابي في جولة لمرافق الجامعة شملت مختبرات كلية العلوم ومركز تحليل الأدوية، حيث قام الأخوة المشرفون على المختبرات بتقديم بعض الشروحات العلمية عن الأجهزة والمواد الدراسية والتجارب المعملية، كذلك الإجابة عن أسئلة الطالبات.

 وفي نهاية الجولة عبر الوفد الطلابي عن إعجابه بمستوى الجامعة من ناحية التجهيزات في المختبرات والقاعات الدراسية، معرباً عن شكره وامتنانه لجامعة الأزهر على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

التعليقات