انطلاق منافسات كأس محافظات غزة بكرة الطاولة الجمعة

انطلاق منافسات كأس محافظات غزة بكرة الطاولة الجمعة
رام الله - دنيا الوطن
تنطلق ظهر الجمعة منافسات بطولة كاس المحافظات الجنوبية بكرة الطاولة والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة وبرعاية مؤسسة أمواج الرياضية وبمشاركة عدد كبير من لاعبي الأندية من مختلف محافظات غزة.

 وكان الاتحاد قد أجرى قرعة البطولة مساء الأربعاء بمقره بمبنى اللجنة الاولمبية بمدينة غزة بحضور أعضاء الاتحاد في محافظات الجنوب مصباح العسقلاني ومحمود أبو شرار ونائل بالنديم رئيس لجنة المسابقات, ومندوبي الأندية المشاركة في البطولة, والبالغ عددها 19 ؛ حيث تم توزيعها على ست مجموعات.

وتقام البطولة بنظام المجموعات حيث يصعد أول المجموعة إلى دور الثمانية بالإضافة إلى أفضل ناديين يحتلان المركز الثاني في مجموعتيهما. وتقام لقاءت المجموعة الأولى والخامسة والسادسة على صالات نادي المجمع الإسلامي في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر, أما لقاءت المجموعة الثانية فتقام على صالات شباب كندا برفح ,ولقاءت المجموعة الثالثة على صالة شباب خان يونس, والرابعة على صالة خدمات المغازي, على أن تستكمل لقاءت الأدوار المتقدمة خلال الأسبوع المقبل لتحديد بطل كاس المحافظات الجنوبية.

وقد جاء تصنيف المجموعات على النحو الأتي :الأولى تضم فرق:المجمع الإسلامي ,نماء الرياضي,أنصار جباليا

المجموعة الثانية شباب كندا,شباب رفح ,القادسية

المجموعة الثالثة:شباب خان يونس,خدمات رفح ,شباب البريج

المجموعة الرابعة:خدمات المغازي,السلطان ,الأمل

المجموعة الخامسة فلسطين,الرضوان,التفاح,جباليا النزلة

المجموعة السادسة :الجزيرة ,اليرموك ,الكرامة

وتشرف البطولة كل منم الحكم الدولي مصباح العسقلاني ومحمود أبو شرار رئيس اللجنة الفنية, ونائل النديم ومحمد صمامة.وعلى هامش إجراء قرعة البطولة تم توزيع التعميم الصادر عن الاتحاد حول أنشطته وأجندته الرياضية الخاصة بالموسم الرياضي 2014-2015 والتي تنطلق مطلع ديسمبر المقبل.

التعليقات