تكتل أحزاب اليمن الجديد تصدر بياناً حول الإدعاءات التي نشرت في بعض الوسائل الإعلامية

رام الله - دنيا الوطن
رداً على ما نشرتة بعض المواقع الإخبارية منسوبة لشخص يدعا / ناصر الجهراني والذي أدعي انة الأمين العام لحزب العدالة والحرية والذي صرح أن الحزب لم يدخل عضواً في التكتل وانة الأمين العام والمسئول التنفيذي الأول .

وبناءً على ذلك أصدرت الدائرة الإعلامية لتكتل أحزاب اليمن الجديد " المعارض" بياناً وضح فيه عن مدي استغرابة من تعاطي بعض المواقع الإعلامية مع هذة التصريحات .

حيث أن حزب العدالة والحرية والذي هو أحد الأحزاب المؤسسة لتكتل أحزاب اليمن الجديد " المعارض" وهو معترف بة رسمياً من قبل لجنة شئون الأحزاب والتنظيمات السياسية ؛ كما ان الأمين العام لحزب العدالة والحرية الاخ علي علي الفقية بموجب مذكرة لجنة شئون الأحزاب والتنظيمات السياسية رقم (160) بتاريخ 2013م/6/7 تحت توقيع سكرتير اللجنة ومعالي الأخ وزير الدولة لشئون مجلس النواب والشورى رئيس لجنة شئون الأحزاب والتنظيمات السياسية وهذا يؤكد بان الجهراني منتحل صفة الأمين العام للحزب .

و أضاف البيان بان التكتل الذي يقف مع القضية الوطنية لن ينزلق الى المهاترات الإعلامية ودعا كافة وسائل الإعلام المختلفة الى تحرى المصداقية عند نشر اي تصريحات تحتوي على صفة للشخص المصرح والتاكد منها .

كما أكد التكتل بأنة انشئ بجهود ذاتية من قبل قيادتة المؤسسة وليس ﻻحد صفة في أنشأها أو تأسيسها وانة يقع على مسافة واحدة من الجميع وانة ﻻيتلقى اي دعم ﻻ من الاخ الرئيس او من المكونات الاخرى المحليةوانه يحتفظ بحقة القانوني في مقاضاة من يتسبب في الحاق الضرر بة.

واضاف التكتل انشئ بجهود ذاتية من قبل قيادتة المؤسسة وليس ﻻحد صفة في أنشأها أو تأسيسها وانة يقع على مسافة واحدة من الجميع وانة ﻻيتلقى اي دعم ﻻ من الاخ الرئيس او من المكونات الاخرى المحلية .

وحاشا ان يتلقى او يتقاضى أي مبالغ أو دعم من خارج الوطن كما يدعو الاخ رئيس الجمهورية الى دعم التكتل سياسياً ومعنويا وماديا وإعلاميا اسوة بالتكتﻻت الاخرى .

كما يؤكد التكتل للسعى الى تحقيق أهدافه المرجوة والوطنية لما يخدم المصلحة العليا للوطن والمواطن .

التعليقات