مفوضية رام الله تنظم لقاء استكمالياً مع تربية المحافظة والغرفة التجارية لتنفيذ نشاطات مشتركة

مفوضية رام الله تنظم لقاء استكمالياً مع تربية المحافظة والغرفة التجارية لتنفيذ نشاطات مشتركة
رام الله - دنيا الوطن
بحث المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر ووفداً من المفوضية ضم مفوض الضابطة الجمركية أيمن عدنان  ومفوض العمل الجماهيري غادة شعث، في لقاء استكمالي مع رئيس الغرفة التجارية والصناعية للمحافظة خليل رزق البدء في تنفيذ عدد من النشاطات المشتركة.

وتم خلال اللقاء التأكيد على جاهزية المفوضية والغرفة التجارية في تنفيذ عدد من النشاطات لخلق حالة تفاعل مجتمعي بين المؤسسات والغرفة التجارية كعنوان وطني مميز عبر سلسلة من الفعاليات التوعوية والتوجيهية مع المجتمع المحلي والمؤسسة الأمنية.

وفي السياق بحث وفد المفوضية برئاسة نمر، وبحضور مفوض التوجيه الوطني نافذ خليل مع مدير تربية المحافظة أيوب عليان، بمقر المديرية في البيرة، البدء في تنفيذ النشاطات التي تم الاتفاق عليها في اللقاء السابق والتي تتمحور حول نسج علاقة وخطط مستقبلية لشراكات تعود بالفائدة على الطلبة من خلال التكاملية في الأداء المفوضية والمديرية لبناء جيل من الطلبة بناء سليماً يخدم وطنه.

وتم خلال اللقاء التأكيد على البدء بانطلاق لعمل مشترك ودائم يقوم على خدمة طلبتنا الذين هم بامس الحاجة لكل ما يعززهم ويدفعهم للامام وخاصة في التربية الوطنية الملتزمة والصالحة.

التعليقات