جامعة بوليتكنك فلسطين تقيم يوماً طبياً مجانياً لموظفي الجامعة وطلبتها

رام الله - دنيا الوطن
أقام قسم النشاطات اللامنهجية التابع لعمادة شؤون الطلبة في
جامعة بوليتكنك فلسطين يوماً طبياً. إستضاف خلاله خبيرة التغذية ياسمين سنقرط، وخبيرة العلاج الطبيعي مرام الجعبري بالإضافة إلى كادر مخبري متخصص وذلك بهدف القيام بعمل فحوصات فصيلة الدم وتقديم الإستشارات الطبية المتخصصة في مجالي التغذية والعلاج الطبيعي لطلبة الجامعة وموظفي الجامعة.

تم خلال هذا اليوم الطبي عمل الفحوصات اللازمة لأكثر من أربعمائة طالب وطالبة إضافةً لعدد كبير من أعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية في الجامعة وتقديم الإستشارات اللازمة لهم في العديد من المجالات الطبية.

وقد شارك طبيب الجامعة الدكتور عدلي الجعبري زملاؤه الأخصائيين المخبريين بفحص الدم لمجموعة كبيرة من طلبة الجامعة. وأشاد بالكادر الطبي المتخصص والذي حضر
خصيصاً لعمل تلك الفحوصات وبشكل مجاني لجمهور الطلبة شاكراً لهؤلاء الأخصائيين تعاونهم في الحفاظ على السلامة الصحية لطلبة جامعة بوليتكنك فلسطين.

وأكّد الجعبري أنه سيتم إستضافة أيام طبية أخرى خلال الأسابيع القادمة في كليتي العلوم الإدارية ونظم المعلومات والمهن التطبيقية .وسيتم عمل فحوصات طبية مختلفة لجمهور الطلبة بالإضافة إلى محاضرات توعوية لكافة الطلبة في الجامعة.

بدوره أكّد مسؤول قسم النشاطات اللامنهجية في عمادة شؤون الطلبة أ. طارق البيطار بأن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة متتابعة لنشاطات طبية وغير طبية يعكف قسم النشاطات اللامنهجية لتنفيذها وبشكل دوري لخدمة طلبة الجامعة شاكراً لجميع
مؤسسات المجتمع المحلي تعاونهم في المشاركة لإنحاج مثل هذه الأنشطة.

التعليقات