فندق هوليداي أن أبوظبي وسط المدينة يستضيف ممثلي وسائل الاعلام

رام الله - دنيا الوطن
استضافت مجموعة فنادق انتركونتيننتال نخبة من ممثلي وسائل الاعلام بدولة الامارات بهدف التعرف على فندق " هوليداي ان ابوظبي وسط المدينة ". الذي تم افتتاحه حديثا .

ونظمت المجموعة جولة في مرافق الفندق شملت غرف النزلاء التي تم تحديثها بالكامل بأثاث عصري , كما شملت الجولة الجناح الأميري الفخم ، والعديد من المرافق الاخرى.

وعبر السيد تيري بيرو المدير العام في مجموعة فنادق انتركونتيننتال لمنطقة أبوظبي عن سعادته بإستضافة الإعلاميين من الصحف والمجلات المحلية والخليجية وتقديم بعض المعلومات الخاصه بالفندق.

وقال ان ابوظبي تعتبر وجهه رئيسية لسياحة الأعمال في المنطقه، وانه على ثقه بأن ضيوف الفندق سوف يستمتعون بالخدمة الراقية التي تتميز بها فنادق "هوليداي ان " المعروفة عالمياً.

ومن جهته استعرض السيد سيدريك جالارد مدير عام " هوليداي ان ابوظبي وسط المدينة " مميزات الفندق الذي يقع بجوار العديد من الأماكن المهمه ومراكز الاعمال وكبريات الشركات مما يجعل الفندق مثاليا للضيوف ورجال الاعمال ، الى جانب ان الفندق يقع على بعد خطوات من أهم مراكز التسوق في ابوظبي .

وعقب الجولة حضر الاعلاميين مادبة عشاء في مطعم لابيازا بصحبة مدراء فنادق انتركونتيننتال وهوليداي ان وكروان بلازا بامارة ابوظبي.

وكانت مجموعة فنادق انتركونتيننتال قد اعلنت في بداية شهر اكتوبر الجاري عن افتتاح فندق "هوليداي ان وسط المدينة " في ابوظبي، الذي يعد ثاني فندق يحمل علامة " هوليدي ان" وسادس فنادق المجموعة في العاصمة الإماراتية ،إذ يقع الفندق في وسط مدينة ابوظبي .

ويرحب الفندق بضيوفه من رجال أعمال ومحبي الاسترخاء وقضاء الإجازات مع أفراد العائلة لقربه من مركز المدينة ومن مختلف المرافق الترفيهيه .

ويضم الفندق 257 غرفة ومسبحا على السطح وصالة رياضية متكاملة ومركزا لرجال الأعمال يعمل على مدار الساعه وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات والحفلات

التعليقات