وفد من حركة فتح إقليم سلفيت يلتقي اللواء ماجد فرج

رام الله - دنيا الوطن
المكتب الإعلامي/إقليم سلفيت - زار وفد من حركة فتح إقليم سلفيت اللواء ماجد فرج رئيس المخابرات العامة في مكتبه اليوم برام الله، بحضور العميد عارف صالح و المقدم أيمن سنبل .

وفي بداية اللقاء رحب اللواء ماجد فرج بالوفد، مثمنا الدور المميز الذي تقوم به الحركة من حيث البناء التنظيمي والتوعوي فهي حركة الجماهير وهي حامية المشروع الوطني، مشيراً إلى أهمية محافظة سلفيت ومكانتها الإستراتيجية وهي البؤرة المستهدفة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، داعياً إلى الاستمرار في الدور الذي تؤديه الحركة في الدفاع عن المشروع الوطني الفلسطيني لما تحمله المرحلة القادمة من خطورة .

ودعا فرج إلى ضرورة الوحدة من اجل الحفاظ على المشروع الوطني و مقاومة الاحتلال وقطعان مستوطنيه، مؤكداً على أهمية وجود الحركة بين الجماهير مما يدعم موقف الحركة في الشارع الفلسطيني.

وشدد فرج إلى التعالي وجمع شمل الكادر الحركي في سبيل وحدة الحركة والوصول إلى الهدف العام، مؤكدا علىً دور المؤسسة الأمنية للقيام بواجباتها حسب الأصول من اجل فرض سيادة القانون والحفاظ على السلم الأهلي وتعزيز البنية الداخلية التي تشكل الضمانة الحقيقية لمشروعنا الوطني نحو الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف بقيادة سيادة الرئيس محمود عباس أبو مازن الثابت على الثواب .

وأشاد فرج بالسياسة الحكيمة لسيادة الرئيس محمود عباس التي تقودنا إلى بر الأمان و الخطوات القادمة نحو تحقيق الدولة المستقلة .

وتحدث عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عن محافظة سلفيت وما يسودها من حاله استقرار وهدوء وانسجام، وانجاز معظم الملفات العالقة، وحاله الهدوء والأمن والاستقرار هي نتاج التعاون التام من بين المحافظة ومدراء الأجهزة الأمنية وحركة فتح وفصائل العمل الوطني والمؤسسات الرسمية والأهلية والهيئات المحلية ودرجه الثقافة العالية للمواطن في محافظة سلفيت في التعاون مع جهات الاختصاص، فالكل يعمل ضمن منظومة موحده وخطاب موحد.

وأشاد عواد بدور الأجهزة الأمنية والعلاقة المميزة التي تربط المؤسسة الأمنية بحركة فتح وكادرها التنظيمي في الحفاظ على حماية المشروع الفلسطيني وذلك من خلال الحفاظ على الأمن والاستقرار العام، كما تتطرق إلى الدور الملحوظ في التحول الكبير في الحالة الأمنية الايجابية التي تستشعرها المحافظة .

من جهته أشار علي القاق منسق اللجنة الثقافية والإعلام في الإقليم أن هذه الزيارة تأتي ضمن مجموعة من النشاطات والزيارات والاجتماعات التي أقرتها لجنة الإقليم للتواصل مع صنّاع السياسة والقرار، لما فيه مصلحة الكادر والحركة والعمل الوطني بشكل عام.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تقديرا وعرفنا للواء ماجد فرج من حركة فتح وتقديرا لجهود جهاز المخابرات العامة ومهنيتهم في الأداء و حفظ الأمن العام والسلم الأهلي . 

التعليقات