البرلماني الدولي يزور وكالة غوث اللاجئين في الدهيشة

البرلماني الدولي يزور وكالة غوث اللاجئين في الدهيشة
رام الله - دنيا الوطن
 زارت منظمة الاتحاد البرلماني الدولي متعدد الاغراض (TMIPU) مقر كالة الامم المتحدة لاغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في مخيم الدهيشة ببيت لحم في الضفة الغربية.

واستقبل مدير خدمات المخيم مصطفى خليل يونس سفير النوايا الحسنة للاعلام في المنظمة مأمون غنيم "شحادة"، حيث تفقد الاخير احوال المخيم وقدم الشعار الخاص بالمنظمة (TMIPU) للوكالة كخطوة للتعاون المشترك فيما بينهما.

وثمن يونس الدور الفعال الذي تنتهجة ادارة (TMIPU)  تجاه اللاجئين الفلسطينيين من خلال دعم حقوقهم المشروعة، معتبراً ان هذا الشعار سيظل مصدراً يفتخر به، لانه يمثل مساندة حقيقية للاجئين امام ما يتعرضون اليه من قبل السلطات الاسرائيلية.

وتأتي تلك الزيارة بداية لسلسلة خطوات جادة انتهجتها المنظمة (TMIPU)  لدعم ومساندة حقوق اللاجئين الفلسطينيين في كل مخيمات الشتات "محلياً واقليمياً ودولياً".

يذكر أن المقر الرئيس للمنظمة في العاصمة البلجيكية بروكسل، ويتركز نشاطها في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان ودعم الحوار السياسي وحماية الحريات الإعلامية والتنمية المستدامة ومن أهدافها المساهمة في مساندة العمل لتفعيل دور الأمم المتحدة في إيجاد الحلول السلمية للنزاعات إضافة إلى المحور الرئيس في نشاطها المتعلق بتطوير العمل البرلماني حول حقوق الإنسان.  










  

التعليقات