محبوب العرب يحل ضيفا على صحيفة دنيا الوطن ويخصها بعدة تصريحات خاصة

محبوب العرب يحل ضيفا على صحيفة دنيا الوطن ويخصها بعدة تصريحات خاصة
غزة -خاص دنيا الوطن
حل نجم البرنامج الشهير "اراب ايدل" محبوب العرب الفنان محمد عساف ضيفا على صحيفة دنيا الوطن في مقرها بغزة مساء اليوم.

وكان في استقباله محمد عيسى نائب المدير العام وهيئة تحرير الصحيفة الذين رحبوا به نيابة عن رئيس التحرير الزميل عبدالله عيسى ونقلوا له تحياته ,واشادوا به وبدوره الانساني اضافة الى ابداعاته الفنية التي تخطت كل الحدود.

وأكد له الزملاء ان تعليمات رئيس التحرير الزميل "عيسى" كانت واضحة بمتابعة أخباره ونشاطاته الفنية والانسانية منذ اللحظات الاولى الذي شارك فيها في البرنامج وعمله الانساني كسفيرا للنوايا الحسنة والفن والثقافة الى هذه اللحظة.

كما حضر اللقاء محمد زملط مدير عام فندق الجراند بارك وعدد من الشخصيات الاعلامية.

دنيا الوطن اهتمت بالفنان محمد عساف وتابعت أخباره أول بأول وكانت تنشرها بصورة دورية وشبه يومية الى جانب اهتمامها بكل الفنانين.

وكشف الفنان عساف خلال لقائه بأسرة تحرير دنيا الوطن عن عدة مفاجآت على صعيد حياته الشخصية والعملية ومشاريعه المستقبلية ستنشرها الصحيفة في حوار شيق غدا الخميس.

وعبر عساف عن عظيم امتنانه وتقديره لصحيفة دنيا الوطن الذي وقفت الى جانبه خلال فترة مشاركته في البرنامج الشهير ,مشيرا الى انه كان ولازال يتابعها اول بأول.

وتخلل اللقاء حوار صحفي شيق تحدث فيه الفنان "عساف" بكل صراحة عن مشوار حياته الشخصية والفنية و شمل عدة محاور رئيسية من مراحل حياته الشخصية والفنية.

ودعا عساف الاعلام الى تسليط الضوء على الفن والفنانين الفلسطينيين ودعمهم من أجل توصيل الرسالة بالشكل المطلوب ,لافتا الى ان فلسطين لها وضع خاص كونها مازالت تحت الاحتلال.

وكان عدد من المواطنين والمعجبين بمحبوب العرب قد توافدوا الى مقر دنيا الوطن فور علمهم بزيارة محمد عساف وتهافتوا عليه لالتقاط الصور التذكارية و "السيلفي" معه في مقر الصحيفة بمدينة غزة.

يشار الى ان الفنان محمد عساف شارك في البرنامج الشهير "اراب ايدل" وفاز باللقب بعد ان حصل على قرابة 68 مليون صوت من كافة الدول العربية الاجنبية ,وتوج سفيرا للشباب وسفيرا للثقافة والفن وحصل على العديد من الجوائز ابرزها الموركس دور وجائزة MTV العالمية وحصوله مؤخرا على لقب Social Star .













العديد من المواطنين توافدوا الى مكتب دنيا الوطن بغزة فور علمهم بزيارة عساف لإلتقاط الصور مع محبوب العرب




























التعليقات