أسبوع واحد على انطلاق "مهرجان عطلة نهاية الأسبوع الكبير" في مدينة زايد الرياضية

رام الله - دنيا الوطن
تستعد مدينة زايد الرياضية الأسبوع المقبل لاستقبال "مهرجان عطلة نهاية الأسبوع الكبير" من 30 أكتوبر الى 1 نوفمبر. ويضم المهرجان الذي يمتد على ثلاثة أيام العديد من النشاطات العائلية للأفراد من جميع الأعمار، من بينها المنافسات ودية بين أفراد الأسر إضافة إلى أنشطة فنية وحرفية.
كما سيضم المهرجان عروضاً مسرحية يستضيفها حسان الشيخ، المذيع في محطة ستار إف إم الإذاعية من بينها عرض من Beatbox Ray وعرض أيرلندي راقص من "Expressions of Dance" وعرض من فرقة "Abu Dhabi Rockers Bollywood troupe".
وتعليقاً على المهرجان قال حسان الشيخ: "تعتبر هذه المرة الثالثة التي أشارك بها في "مهرجان عطلة نهاية الأسبوع الكبير" في مدينة زايد الرياضية، وفي كل مرة ينجح هذا الحدث في إمتاع العائلات من خلال العديد من الفعاليات والنشاطات الرياضية التي يوفرها. أنا متحمس جداً لمشاركتي هذا العام، وأنا متأكد من أن جميع الحاضرين سيقضون وقتاً ممتعاً"
وتقدم مدينة زايد الرياضية التي تعتبر الوجهة الأولى للأنشطة الرياضية في أبوظبي الفرصة للمشاركة في العديد من الرياضات مثل كرة القدم والتنس والركبي وكرة السلة. وإلى جانب الأنشطة الرياضية والترفيهية، سيكون هناك العديد من الفعاليات الأخرى من بينها حلبة سباق السيارات وقفز البنجي.
وبالإضافة إلى أكثر من 35 نشاط، والجوائز العديدة التي تصل قيمتها إلى آلاف الدراهم، سيتواجد عدد من الاسواق الصغيرة في المهرجان والتي ستقدم العديد من المأكولات اللذيذة.
تبلغ قيمة تذكرة دخول المهرجان لليوم الواحد 50 درهماً، كما يمكن شراء تذكرة عائلية مقابل 180 درهماً. ويشمل سعر التذكرة المشاركة في جميع الأنشطة.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني thebigweekendabudhabi.com أو الاتصال على الرقم: (+971 (2) 403 4222).
يقام "مهرجان عطلة نهاية الأسبوع الكبير" في مدينة زايد الرياضية من 30 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر 2014، أوقات الدخول يوم الخميس من الساعة 4 – 9 مساءً، وأيام الجمعة والسبت من الساعة 2 – 9 مساءً.

التعليقات