رئيس بلدية يطا يثمن جهود مدير وضباط وأفرد مركز الشرطة

رئيس بلدية يطا يثمن جهود مدير وضباط وأفرد مركز الشرطة
رام الله - دنيا الوطن
ثمن رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة الجهود التي يقوم بها مدير مركز شرطة يطا الرائد نائل البدارين وكافة ضباط وأفراد المركز، المتمثلة في تعاونهم الدائم مع البلدية في خدمة أهالي مدينة يطا وضواحيها.

جاءت أقوال مخامرة هذه لدى زيارته، اليوم الاربعاء، مقر مركز شرطة يطا، وبرفقته نائبه د. جمال بحيص، ومدير البلدية ناصر ربعي، وبحضور مدير العلاقات العامة والارشاد في شرطة يطا الملازم أول اياد ابو فنار، ومسؤول قسم المرور الملازم أول عصام المعيوي، والملازم أول فرحان براهمية.

وتناول اللقاء جوانب عديدة في مجال المرور، والأنشطة الشرطية والارشادية لطلبة المدارس، وعدد من القضايا المتعلقة بالبلدية والمواطنين.

حيث أعرب مخامرة عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لشرطة يطا على جهودهم في حفظ الأمن والنظام وبسط سيادة القانون بالرغم من اتساع رقعة المدينة جغرافياً وديموغرافياً وبما لا يتناسب مع عدد افراد الشرطة العاملين في المركز.

وأكد مخامرة على توسيع نطاق مفاهيم التعاون والشراكة بين البلدية ومركز الشرطة، لاسيما أهم القضايا الحساسة التي تتلمس احتياجات المواطنين ومصالحهم العامة، وذلك بعد استحداث محكمة الصلح وبعض المديريات السيادية، مشيراً الى تكاتف الجهود بمختلف أشكالها في سبيل المضي قدماً نحو التطور والبناء والامن والامان في المدينة.

بدوره أكد البدارين على ديمومة العلاقة مع بلدية يطا، واصفاً هذه العلاقة بأنها علاقة تكاملية تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين و السعي الدائم للعمل مع الشركاء في المجتمع المحلي، واعداً ببذل قصارى جهده وبدعم من رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، ومدير الشرطة في محافظة الخليل العقيد محمد تيم، بدفع عجلة نشاطات الشرطة الرامية الى فرض الامن وتطبيق القانون.

وعقب ذلك قدم مخامرة درعاً تقديرياً لمركز شرطة يطا تقديراً لتعاونهم مع البلدية في خدمة أهالي مدينة يطا.

التعليقات