النجمة اللبنانية ديانا حداد تقدم حفلا غنائيا مباشرا في «سيتي سنتر الفجيرة» في 31 أكتوبر

النجمة اللبنانية ديانا حداد تقدم حفلا غنائيا مباشرا في «سيتي سنتر الفجيرة» في 31 أكتوبر
رام الله - دنيا الوطن
 تعتبر الفجيرة كوُجهة ترفيهية مفضلة لسكان الإمارات الشمالية في الدولة، لاسيما مع استضافة «سيتي سنتر الفجيرة» لسلسلة من الحفلات الغنائية الحية بمشاركة مشاهير الغناء بالمنطقة. واليوم أعلن «سيتي سنتر الفجيرة» عن استضافة أمسية غنائية حية وحصرية للنجمة اللبنانية ديانا حداد يوم الجمعة 31 أكتوبر الجاري بدءاً من الساعة 8:30 مساء حيث ستُطرب جمهورَ الفجيرة بأحدث وأجمل أغانيها.

وتعتبر ديانا حداد، المطربة اللبنانية الحاصلة على الجنسية الإماراتية، من أشهر نجمات الفن في العالم العربي اليوم، ولمع نجمها منذ التسعينيات لبراعتها في الغناء باللهجات العربية المختلفة وفي أداء الأغاني الكلاسيكية والحديثة والمواويل وغيرها. بدأت شهرتها وهي في السادسة عشرة، واحتل العديد من أغانيها مكانة متقدمة بين أكثر الأغاني العربية مبيعاً. طرحت ديانا حداد أكثر من عشرة ألبومات وتعاونت مع أشهر الملحين والمؤلفين الغنائيين بالمنطقة.

وبهذه المناسبة، قالت مريم الجسمي، مدير تنفيذي مساعد «سيتي سنتر الفجيرة»: "سيتي سنتر الفجيرة هو أكبر وأشهر وُجهة متكاملة للتسوق والترفيه والتسلية بإمارة الفجيرة، ونحن ملتزمون بإثراء تجربة زواره عبر فعاليات فريدة، منها سلسلة الحفلات الغنائية الحية بمشاركة أشهر نجوم الغناء من أمثال ديانا حداد، ونأمل أن تحقق هذه الحفلات أسعد اللحظات للمتسوقين".

وتمثل حفلة النجمة ديانا حداد فرصة رائعة لمشاهدتها والاستماع لأجمل أغانيها في الإمارات الشمالية، ويأتي تنظيمها في إطار التزام «سيتي سنتر الفجيرة» و«ماجد الفطيم » بإثراء التجربة الترفيهية للقاطنين بالإمارات الشمالية. 

التعليقات