"الإسلامية" تدعو لتعزيز الانخراط في حملة "طلاب من أجل الأقصى"

رام الله - دنيا الوطن
دعت الكتلة الإسلامية في جامعات الضفة الغربية كافة الأطر والفعاليات ومجالس الطلبة في الجامعات للتفاعل الواسع والانخراط في حملة "طلاب من أجل الأقصى" التي انطلقت فعالياتها في جامعات الضفة الغربية الأسبوع الماضي.

وأثنت الكتلة في تصريح صحفي صدر عنها بالجهود الكبيرة والأنشطة المتواصلة التي تشهدها الجامعات للتعبير عن التضامن مع المسجد الأقصى المبارك ومناهضة الانتهاكات الصهيونية المتلاحقة التي يتعرض لها.

وقالت الكتلة في تصريحها الصحفي إن قضية المسجد الأقصى المبارك هي قضية وطنية بامتياز، تتطلب تفاعل الجهود وتلاقي طاقات الكل الفلسطيني على قاعدة تعزيز صمود أهل القدس وحماية المقدسات فيها وردع الاحتلال وأفعاله الإجرامية.

ودعت الكتلة إدارات الجامعات في الضفة الغربية إلى اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها أن تدفع فعاليات التضامن مع المسجد الأقصى المبارك قدما في سبيل تمكين الحركة الطلابية الفلسطينية من ممارسة دورها الريادي في المجتمع الفلسطيني وحيال قضاياه المختلفة وفي مقدمتها قضية القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وأشارت الكتلة إلى تعويلها على قطاع الشباب الفلسطيني الذي قاد مسيرة العمل الوطني طوال عقود الكفاح ضد الاحتلال، مؤكدة أن جامعات الضفة الغربية ما زالت تنبض بطاقات الشباب ولم تعجز عن اجتراح معادلات الثورات التي تقلب موازين القوى وتحقق الإنجازات في ساح العمل المقاوم.

واختتمت الكتلة تصريحها بدعوة طلبة الجامعات لتعزيز حضورهم وتفاعلهم مع الفعاليات الجماهيرية التي تشهدها الضفة الغربية نصرةً للمسجد الأقصى المبارك ودفاعاً عنه.

التعليقات