محافظ اريحا: قوات الأمن الوطني حامي المشروع النضالي الفلسطيني

محافظ اريحا: قوات الأمن الوطني حامي المشروع النضالي الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن
قال ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار ان قوات الأمن الوطني شكلت عبر التاريخ الحامي للمشروع النضالي الفلسطيني حيث انها كانت مجموعات عسكرية تعمل في الثورة الفلسطينية المجيدة وصولا الى يومنا هذا بعد ان اخدت شكل الجيش النظامي لدولة فلسطين.

جاء ذلك خلال ندوة سياسية بعنوان الأمن الوطني وتحديات الواقع الفلسطيني نظمتها مديرية التوجيه السياسي في موقع بيت شهوان التابع للامن الوطني صباح اليوم وبحضور العميد ركن خالد ابو كامل قائد منطقة اريحا والأغوار وعبد الكريم نجم المفوض السياسي في اريحا والأغوار.

وندد الفتياني في الممارسات الممنهجة والاعتداءات اليومية التي يتعرض لها المسجد الأقصى مستنكرا محاولات تغير معالم مدينة القدس وتشويه طابعها العربي مؤكدا ان قضية القدس هي اولوية واحد الثوابت الفلسطينية التي لا نقبل فيها جدال او تفريط او تنازل.

وشدد الفتياني ان من تسول له نفسه في التلاعب بمقدرات الشعب الفلسطيني هو خائن لنفسه وللمجتمع وخصوصا البعض من اصحاب النفوس المريضة الذين يسربون اراضي القدس في صفقات مشبوهة .

واضاف الفتياني ان القضية الفلسطينية تمر الان في منعطف حساس على صعيد العلاقات الداخلية ولا بد للجميع الوقوف وقفة رجل واحد في مواجهة المحتل فهو لا يفرق بينا بالنسبه له نحن جمعينا اهداف للقتل والتدمير والتخريب.

ومن جهته قال العميد ركن خالد ابو كامل انه يثق بقدرات افراد وظباط الامن الوطني الفلسطيني وانهم خير رجال الوطن في تحمل المسؤوليات وان ما يقوم به عناصر الامن الوطني هو واجب نحو الله والوطن.

التعليقات