ماجد الفطيم تحصد جوائز مراكز التسوق في الشرق الأوسط

ماجد الفطيم تحصد جوائز مراكز التسوق في الشرق الأوسط
رام الله - دنيا الوطن
 حصدت عدد من مراكز التسوق التابعة لـ «ماجد الفطيم» في الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ست جوائز رفيعة خلال حفل «جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2014» التي أُعلن عنها خلال حفل مميز أقيم يوم الاثنين 13 أكتوبر 2014 تحت شعار "ميلاد جديد لصناعة التجزئة: رؤية جديدة". وتهدف الجوائز التي يقدِّمها «المجلس الدولي لمراكز التسوق» ICSC لتكريم أكثر مراكز التسوق تميزاً بالمنطقة، ومراكز التسوق المواكبة لتوجهات الأسواق عبر حلول مبتكرة، ومراكز التسوق المتميزة على صعيد التصميم والتطوير في أنحاء المنطقة.

وكرَّم «مجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق»، خلال الحفل، السيد/ ماجد الفطيم كشخصية مرموقة في صناعة التجزئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث منحه هدية تذكارية تكريماً لإنجازاته الشخصية الفارقة في هذا المضمار. وتمثل رؤيته وقيادته لـ «ماجد الفطيم» مصدر إلهام دائم لكافة الموظفين على امتداد أعمال المجموعة الذين ينطلقون منها نحو تحقيق التفوق في صناعة التجزئة. ومنح «المجلس الدولي لمراكز التسوق» أربع جوائز ذهبية وجائزتين فضيتين لمراكز التسوق التابعة لـ «ماجد الفطيم» تقديراً لتميُّز الحملات التسويقية.

حيث فاز «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» و«مول الإمارات» بجائزتين ذهبيتين ضمن فئتين: الأولى الفعاليات الترويجية، والثانية الشبكات الاجتماعية وذلك عن استضافة أول مونوبولي مضخَّمة بأبعاد تفاعلية حية بالمنطقة. كذلك فاز «سيتي سنتر البحرين» بذهبية ثالثة عن فئة الفعاليات الترويجية عن حملة أرض العجائب الشتوية. وفاز «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» بجائزتين ذهبيتين عن فئة العلاقات العلامة وجائزتين فضيتين عن فئة الوسائط الاجتماعية الجديدة عن حملة «أليس في بلاد العجائب» خلال مهرجان دبي للتسوق.

وفي سياق آخر، فاز «سيتي سنتر الشارقة» بجائزة فضية عن فئة الفعاليات الترويجية، وتحديداً عن الحملة الترويجية لأزياء الربيع. وتوَّلت لجنة دولية من خبراء مرموقين تحكيم الجوائز واختيار الفائزين بما يضمن تطبيق أفضل الممارسات العالمية.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "تفخر ماجد الفطيم بهذا الإنجاز الذي يؤكد ريادتها الإقليمية في صناعة التجزئة على صُعُد مختلفة، بدءاً من الاستدامة ووصولاً إلى الحملات الترويجية، خاصة أن الجوائز من جهة دولية مرموقة. الجوائز العالمية لمراكز التسوق بمنطقة الشرق الأوسط هي الجوائز الأبرز لتكريم التميز في صناعة التجزئة، وستظل ماجد الفطيم مثالاً يُحتذى في صناعة مراكز التسوق والتجزئة عبر الابتكار والحملات المؤثرة بما يحقق أسعد اللحظات لكافة المتسوقين. وأود أن أتوجه بالتهنئة إلى مراكز التسوق الفائزة على إنجازها المتميز".

يُشار إلى أن «المجلس الدولي لمراكز التسوق» ICSC يمثل الجمعية العالمية الريادية في صناعة مراكز التسوّق، ويرتبط المجلس بشراكة وثيقة مع أكثر من خمسة وعشرين من أهمّ مراكز التسوق حول العالم. وسيدخل الفائزون بجوائز مراكز التسوق لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2014 (الفئة الذهبية) تلقائياً للمنافسة على جوائز نخبة النخبة «ڤيڤا» التي ستقدم للفائزين خلال المؤتمر السنوي للمجلس في وقت لاحق من هذا العام.

الجوائز

سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، مول الإمارات

الفئة الذهبية: حملات وفعاليات ترويجية: أول مونوبولي مضخَّمة بأبعاد تفاعلية حية بالمنطقة

الفئة الذهبية: الإعلام الجديد: أول مونوبولي مضخَّمة بأبعاد تفاعلية حية بالمنطقة

 سيتي سنتر البحرين

الفئة الذهبية: حملات وفعاليات ترويجية: حملة أرض العجائب الشتوية


سيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة

الفئة الذهبية: العلاقات العامة: مهرجان دبي للتسوق - حملة «أليس في بلاد العجائب»

الفئة الفضية: الإعلام الجديد: مهرجان دبي للتسوق - حملة «أليس في بلاد العجائب»

سيتي سنتر الشارقة

الفئة الذهبية: حملات وفعاليات ترويجية: الحملة الترويجية لأزياء الربيع

  

التعليقات