مجلس عزاء للقائد الوطني هشام أبو غوش

مجلس عزاء للقائد الوطني هشام أبو غوش
رام الله - دنيا الوطن
أقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في منطقة صور مجلس عزاء وتأبين برحيل الرفيق القائد الوطني هشام أبو غوش عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عضو المجلسين الوطني والمركزي لمنظمة التحرير الفلسطينية.

وكان في استقبال الوفود التي حضرت الى قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم البص، الرفيق أبو بشار عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية ومسؤول منطقة الجنوب، الى جانب مسؤول فرع صور الرفيق عبد كنعان وقيادة وكوادر الجبهة في منطقة صور.

شارك في مجلس العزاء وفود من جميع فصائل الثورة الفلسطينية بمنطقة صور، اضافة الى وفود من حركة أمل ووفد قيادي من حزب الله، ورئيس دائرة أوقاف صور، وفد جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية، واللجان الشعبية في منطقة صور، مدير الانروا في المخيم، إضافة إلى ممثلين عن المؤسسات الاهلية في المنطقة وصف واسع من الفعاليات الوطنية والإجتماعية.

كلمة الجبهة الديمقراطية ألقاها عضو مكتبها السياسي الرفيق أبو بشار، فأشاد بمناقبية الشهيد وسيرته النضالية وتاريخه الكفاحي في سبيل الثورة والشعب الفلسطيني.  معاهدا الشهيد الاستمرار في النضال من أجل تحقيق الاهداف التي ناضل في سبيلها وفي المقدمة منها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وعودة مظفرة للاجئين الفلسطينيين الى ديارهم وممتلكاتهم وفقا للقرار 194.

ثم أشار الى المبادرة الوطنية التي أطلقتها الجبهة لعموم الحالة الوطنية اسهاما منها في اعادة تنظيم الصف الوطني الفلسطيني في مواجهة الاستحقاقات والتحديات القادمة على شعبنا وقضيته الوطنية بعيدا عن المصالح الفئوية الضيقة وحالة التفرد وخدمة للمصلحة الوطنية العليا واستثمارا للتأييد العالمي لقضيتنا وحقوق شعبنا المستندة الى الصمود الباسل لشعبنا ولفصائله المقاومة. وتحدث عن عناصر المبادرة التي تدعو الى الشروع الفوري بتفعيل الهيئة الوطنية العليا، وتشكيل حكومة وحدة وطنية من الفصائل وشخصيات وكفاءات، وقيادة وطنية عليا في قطاع غزة، وبناء جبهة مقاومة وطنية متحدة في غزة ذات مرجعية سياسية موحدة.

ثم ألقى الرفيق احمد مراد عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كلمة قدم فيها التعازي للجبهة قيادة وكوادر برحيل الشهيد القائد هشام أبو غوش. وأكد على الإستمرار في النضال على طريق الحرية والإستقلال والعودة .

هذا وتقدمت الجبهة بالشكر لكل المعزين ومعاهدة الشهداء وكل أبناء شعبنا بالإستمرار بالنضال حتى العودة والحرية والاستقلال . 










التعليقات