فتح بنابلس تعقد مؤتمر منطقة الفسفوري

رام الله - دنيا الوطن
عقدت حركة فتح بإقليم نابلس المؤتمر الحركي لمنطقة الشهيد الفسفوري بحضور خالد أبو عزيز ويوسف خضير وماهر البزره الأعضاء في لجنة الإقليم وسعيد هندية عضو لجنة الإشراف .

وبدأ المؤتمر بالسلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء فلسطين وقراءة الفاتحة على ارواحهم ، ثم القى هندية كلمه شدد فيها على اهمية عقد المؤتمرات الحركية في هذه المرحلة الدقيقة والصعبة التي يحياها شعبنا ، حيث تتزايد المخاطر التي تهدد المشروع الوطني الفلسطيني ، جراء الاحتلال وسياساته الجائرة بحق شعبنا الاعزل ، مؤكداً على ضرورة مواصلة الجهود المبذولة للنهوض بالحركة واعادة تفعيل  اطرها المختلفة كمتطلب لا غنى عنه بهدف مواجهة التحديات التي تواجه شعبنا وقضيتنا وحقوقنا الوطنية .

بدوره تحدث البزره عن اهمية المضي قدما في سبيل تعزيز دور المؤسسة التنظيمية عبر الاخذ بالاسباب التي تمدنا بالمنعة والقوة وتبعث فينا روح الامل والتفاؤل في سعي شعبنا ونضاله العادل ضد الاحتلال الغاشم من اجل تجسيد دولتنا على كامل التراب الوطني الفلسطيني في حدود الرابع من حزيران عام 1967 .

ثم بدأت فعاليات المؤتمر بانتخاب الاخ حسني زلوم رئيسا للمؤتمر والأخ احمد حلاوه مقرراً والأخ عبد العزيز سعودي اميناً للسر .

وبعد التأكد من النِصاب  قام امجد عيران  امين سر الحركة بالمنطقة  بقراءة التقرير الاداري والمالي  ، الذي نال قبول المؤتمر ، ثم تلا ذلك استقالة اللجنة وفتح باب الترشح لعضوية لجنة المنطقة ، وقد فاز بالتزكية كل من امجد عيران  ، سلطان الطشطوش ، شادي جد ، ساهر بشتاوي ، عادل عبدو، مهند عسقلان ، وائل طبوق ، رنين ابو زهره ، منى شحروري  .

وبعد انتهاء أعمال المؤتمر ، عقدت اللجنة المنتخبة أول اجتماع لها ، حيث تمخض عنه انتخاب امجد عيران اميناً للسر .

التعليقات