"كعب عالي" نساء متعددة في مواجهة أنفسهن والآخرين

"كعب عالي"  نساء متعددة في مواجهة أنفسهن والآخرين
رام الله - دنيا الوطن
تعرض قناة أبوظبي الإمارات المسلسل الخليجي الاجتماعي "كعب عالي" يوميا عدا الجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات (التاسعة بتوقيت السعودية ). المسلسل من تأليف محمد حسن وإخراج خالد الرفاعي.

يعرض المسلسل حالات درامية شائقة، وقصص نساء تروي ما يمكن أن تُقدِم عليه المرأة في الحياة العصرية من رغبات وتوجهات، واعتماد نمط حياة يختلف في أوجه كثيرة عن أسلوب حياة الأجيال السابقة. حيث يثير "كعب عالي" تلك الإشكاليات داخل الشخصية الخليجية بكل منعطفاتها، الجميلة منها والسيئة معاً، الإيجابية والسلبية. وتنطلق في حياة فرح وحب ومعاناة وقلق حيث يواجهن أنفسهن والآخرين، بشكل يثير مواضيع مثل الانفتاح والاصطدام بالعادات والتقاليد.

"كعب عالي" مسلسل اجتماعي يسلط الضوء على التغيرات التي طرأت على المجتمع الخليجي في العصر الحديث وبأسلوب يعتمد البحث والتحليل والتشويق. يشير العمل الدرامي إلى انهيار العلاقات الاجتماعية وفقدانها قيمها، وتحولها إلى أهداف ومصالح شخصية، حتى عند الصغار أحياناً. ويغوص العمل في تناقضات النفس البشرية عبر مجموعة قصص وحكايات وشخصيات تبدو غامضة ومليئة بالغرابة والتناقض، لكنها تتضح بعد أن يتّخِذ الحب والكره والغيرة والخيانة والصمت والفرح أشكالاً جديدة مختلفة.

يضم المسلسل العديد من الفنانين والفنانات الخليجين أبرزهم مرام وليلى العبد الله ونجوى الكبيسي وريم ارحمه وعبد الله التركماني وحمد اشكناني ويوسف البلوشي ونور الغندور، وغيرهم.

  

التعليقات