القوات العسكرية في العراق تصل إلى مشارف قضاء "بيجي"

رام الله - دنيا الوطن
أعلن قائد شرطة صلاح الدين اللواء الركن حمد النامس عن وصول القوات العسكرية إلى مشارف قضاء بيجي التي تقع بمحافظة صلاح الدين، متعهدا بسماع أخبار سارة خلال الأيام المقبلة. 

دعا النامس ـ في تصريح خاص لقناة "السومرية نيوز"الثلاثاء ـ عشائر مناطق بيجي وتكريت والشرقاط إلى الاستعداد لاستقبال اخوانهم وأبنائهم في القوات الأمنية ومساندتهم. 

وقال النامس إن على المنتسبين في قيادة شرطة صلاح الدين والجيش وجميع المنتسبين بمختلف صنوفهم من أهالي صلاح الدين من الذين لم يلتحقوا،الالتحاق العاجل بمقرات الالتحاق للمشاركة في عمليات تحرير محافظة صلاح الدين ونيل شرف تحريرها،مشددا على أنه لن يحرر مدن وأقضية تكريت والبيجي والشرقاط والدور سوى أبنائها وعشائرها من أهالي محافظة صلاح الدين. 

وكان محافظ صلاح الدين رائد الجبوري أعلن, امس الاثنين،عن وصول القوات الامنية الى ناحية الحجاج شمال تكريت، فيما أكد تكبيد التنظيم خسائر كبيرة. 

يذكر أن القوات الامنية وبمساندة من الطيران الجوي العراقي فضلا عن الطيران الأمريكي بدأ منذ الجمعة الماضية بعملية عسكرية واسعة لتحرير مناطق شمالي تكريت وقضاء بيجي من تنظيم "داعش"، حيث أحرزت حتى الأن تقدما ملحوظا وتمكنت من تحرير العديد من المناطق.

التعليقات