قلقيلية : حفل تكريم مدراء الأجهزة الأمنية

رام الله - دنيا الوطن
نظمت محافظة قلقيلية ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية حفل تكريم لمجموعة من مدراء الأجهزة الأمنية ونوابهم الذين عملوا في المحافظة*، وهم " *العقيد غالب الصفدي نائب قائد منطقة سلفيت، العقيد محمد اعطيوي مدير الارتباط العسكري في الخليل، المقدم رياض صلاحات، المقدم زاهر عزام، النقيب أكرم النمر"، وذلك في قاعة محافظة قلقيلية.

وشارك في الحفل محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة ، قائد المنطقة العميد أركان حرب فتحي التايه ، ومدراء الأجهزة الأمنية، عضو المجلس التشريعي د.عبد الرحيم برهم، إبراهيم نزال رئيس الغرفة التجارية، وعثمان داوود رئيس بلدية قلقيلية ، ورؤساء البلديات والمجالس المحلية ، ومدراء المؤسسات الرسمية والشعبية.

و في كلمته ثمن المحافظ دور المكرمين لما بذلوه من جهد في خدمة المحافظة التي تعاني من ويلات الاحتلال وسياساته الممنهجة ضد المواطنين والمتمثلة بالجدار والاستيطان والتضييق اليومي على المواطنين، مضيفا أن للأجهزة الأمنية مهمات جسام اهمها مواجهة مخططات الاحتلال الهادفة الى اقتلاع شعبنا من ارضه، مؤكدا  على ان الاجهزة الامنية بقيادة الرئيس ابو مازن متمسكة بحقوق شعبنا ومصرة على الحفاظ على الثوابت والسير لتحقيق حلم شعبنا في الحرية والاستقلال واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

واستذكر المحافظ نضالات أفراد المؤسسة الأمنية وشهدائها وجرحاها وأسراها، مشيرا الى ان شعبنا مقدم على مرحلة صعبة وحرجة تحتاج لتجاوز كل الخلافات وتعميق الوحدة الوطنية لتفويت الفرصة على اعداء شعبنا والمتربصين به.

واشاد المحافظ بنضالات القادة المكرمين وعطاؤهم، قائلا " اننا اليوم لا نكرم القادة فقط بل نكرم كل الاجهزة الامنية التي تقوم بواجها باخلاص وانتماء حفاظا على امن الوطن والمواطن.

بدوره عن المكرمين قدم المقدم رياض صلاحات شكره للقائمين على حفل التكريم الذي ينم عن تقدير رجال الأجهزة الأمنية، مشيرا إلى أهمية العمل الجماعي والموحد في انجاز الهدف، مؤكدا على بقائهم جنودا للوطن ومستعدين للدفاع عنه وحماية الوطن والسهر على امن المواطنين.

وفي نهاية الاحتفال جرى توزيع الدروع على المكرمين.

التعليقات