العربية الفلسطينية تستقبل وفداً من لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بغزة

رام الله - دنيا الوطن

استقبلت الجبهة العربية الفلسطينية في مقرها بمدينة غزة اليوم وفداً من لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بقطاع غزة .

حيث كان في استقبال الوفد كلاً من أمين سر اللجنة المركزية للجبهة العربية الفلسطينية اللواء سليم البرديني وعضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية عضو المكتب السياسي للجبهة أحمد سلامة ، وجميل عاشور أمين سر الجبهة العربية الفلسطينية بقطاع غزة .

ورحب اللواء سليم البرديني بوفد لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية مشيداً بدورها الوطني الهام في متابعة قضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال  الإسرائيلي ، وفضح ممارساته وانتهاكاته الإجرامية بحقهم لإيصال الرسالة للمجتمع الدولي للتدخل والإفراج عنهم وبما يخص المعتقلون إدارياً .

وقال البرديني بأن قضية الأسرى يجب أن تبقى حاضرة في كافة الفعاليات ، مطالباً بضرورة تفعيلها وتدويلها على مستوى الوطن وفي كافة المحافل الدولية .

بدوره أدان عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية وعضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية أحمد سلامة قرار عودة الاعتقال الإداري والذي يحاكمفيه الاحتلال أبناء شعبنا دون أن توجه أي تهم ، واستخدامها لأبشع وسائل
التعذيب منتهكة بذلك حقوق الإنسان والقانون الدولي .

من جهتها طالبت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية بغزة بضرورة التدخل لوقف هذه الممارسات الإجرامية بحق أسرانا في سجون الاحتلال الإسرائيلي ، ووقف الاعتقال الإداري بحق أبناء شعبنا وفضح جرائمهم أمام العالم .

وناشدت لجنة الأسرى المؤسسات الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان في العالم بأن تقف عند مسؤولياتها في حماية أسرانا من بطش الاحتلال .

التعليقات