الحكومية لكسر الحصار والشؤون الاجتماعية تكرمان 500 طفل من أبناء شهداء الحرب

رام الله - دنيا الوطن
نظَّمت اللجنة الحكومية لكسر الحصار واستقبال الوفود التابعة لوزارة الشئون الخارجية ووزارة الشئون الاجتماعية احتفالاً ل500 طفلِ من أبناء شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وتمَّ تنظيم الاحتفال عصر أمس الاثنين بمنتج الدولفين جنوب مدينة غزة تحت رعاية معالي وزيرة شئون المرأة وبدعم كريم من قافلة اميال من الابتسامات 30 والهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة.

وحضر الاحتفال كل من د. هيفاء الأغا وزير شئون المرأة و د. يوسف إبراهيم وكيل وزارة الشئون الاجتماعية وم. علاء البطة رئيس اللجنة الحكومية لكسر الحصار و أ. رشاد الباز نائب رئيس قافلة أميال من الابتسامات والشيخ أحمد الابراهيمي ممثل الهيئة الشعبية العالمية لدعم غزة، وعددٍ كبيرٍ من الشخصيات والوفود القادمة مع القافلة اضافة إلى الأطفال وذويهم من كافة محافظات القطاع.

وتخلل التكريم العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية والثقافيـة والمسابقات وعرض المواهب وعروض الدمى والفلكلور الشعبي والخيال والمهرجين من قبل فرقة مرح الفنية، وكان التفاعل والمشاركة من قبل الأطفال وأسرهم واضحا وجليـا وكان مفعمـا بالنشاط والمرح والسرور، حيث قدمت الهدايا والوجبات الغذائية للأطفال خلال الحفل.

التعليقات