الأمانة العامة لجوائز رئيس الجمهورية تدشن حملة شعبية للتصويت لممثل اليمن في عرب ايدول

رام الله - دنيا الوطن
دشنت الأمانة العامة لجوائز رئيس الجمهورية للشباب يوم امس حملة الدعم والمساندة للتصويت لنجم اليمن الفنان الشاب وليد الجيلاني المنافس على لقب البرنامج الغنائي الاكثر شهرة عربيا "عرب ايدول" الذي تعرضه قناة mbc كل يومي جمعة وسبت.

وبدأت اللجنة المشكلة من قبل الامانة العامة للجائزة بحملة الترويج بمرحلتها الاولى من خلال نشر الملصقات الدعائية في مختلف شوارع واحياء أمانة العاصمة لتحفيز الجمهور للتصويت للجيلاني عبر أرقام شركات الاتصالات اليمنية المختلفة وبالتعاون مع مؤسسة ثري ام ميديا الممثلة للنجم وليد الجيلاني.

وأكد الأستاذ فؤاد الروحاني الأمين العام للجائزة بأن هذه الحملة تأتي وفقا لتوجيهات رئيس مجلس أمناء الجائزة وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني بضرورة الوقوف ومساندة نجم اليمن وممثلها في أهم مسابقة عربية غنائية (عرب ايدول) ودعمه وصولا إلى تحقيق اللقب.

وأضاف بأن تألق الفنان وليد لم يكن مفاجئا بل إن هذا التألق هو امتداد لسلسلة الموهوبين والمبدعين من أبناء الجيلاني الذين حصدوا القابا في منافسات الغناء الخاصة بالجائزة على مستوى الجمهورية..

وتابع قائلا بأن هناك برنامج متكامل لدعم حملة التصويت للجيلاني في أمانة العاصمة وبقية المحافظات آملا في إحراز اللقب الذي سيرسم السعادة والبسمة على شفاه اليمنيين في ظل الظروف المؤلمة التي مرت بها بلادنا خلال الفترة الماضية.

ودعا أمين عام الجائزة كافة الشباب والشابات ومنتسبي جوائز رئيس الجمهورية في مختلف المحافظات للتصويت لزميلهم الجيلاني خلال المراحل القادمة من المسابقة.

كما وجه دعوة مفتوحة لكافة المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة ورجال المال والأعمال لدعم ممثل اليمن في المسابقة ومساندته وصولا إلى تحقيق اول ألقاب اليمن في هذه التظاهرة الفنية الأكثر شهرة على مستوى المنطقة العربية.

الجدير بالذكر أن وليد الجيلاني يعد اليمني الوحيد الذي تأهل لنهائيات المسابقة بعد خروج فنانين يمنيين في تجارب الأداء بعد أن خطف اعجاب لجنة المسابقة الذين أشادوا بصوته خاصة الفنانتان أحلام ونانسي عجرم حيث أكدت الأخيرة في لقاء متلفز أن الجيلاني لفت نظرها من بين ال 26 متسابق..

وكان وليد قد تأهل إلى المراحل النهائية بفضل تصويت أبناء شعبنا في الداخل والخارج إضافة إلى منصفي الصوت الجميل من جنسيات عربية مختلفة..

التعليقات