هيئة الأسرى تكرم وكيلها السابق زياد ابو عين

رام الله - دنيا الوطن
كرمت أسرة هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الثلاثاء، وكيلها السابق السيد زياد ابو عين، وذلك بعد توليه مهامه كرئيس لهيئة مقاومة الجدار والاستطيان بناءً على مرسوم رئاسي.

وجرى حفل التكريم بمقر الهيئة بمدينة رام الله – سطح مرحبا، وذلك بحضور رئيس الهيئة عيسى قراقع، والمدراء العامين في الهيئة، والعاملين فيها.

وأشاد قراقع بدور ابو عين في خدمة قضية الأسرى خلاله توليه لمنصب وكيل الوزارة، وبالجهود التي بذلها في سبيل ترسيخ العمل المؤسسي البناء، مشيداً بالانجازات التي تحققت في الفترة الماضية على الصعيد الحراك الداخلي والخارجي في خدمة الأسرى وقضيتهم العادلة، وبالعلاقات الإيجابية والبناءة التي رسخها ابو عين بين الهيئة "الوزارة سابقا" والمؤسسات الدولية والمحلية، كما وتمنى التوفيق له في مهمته الجديدة رئيساً لهيئة مقاومة الجدار والاستيطان.

من ناحيته، شكر ابو عين أسرة الهيئة على هذه اللفتة الطيبة وحفاوة التكريم، مبيناً أن هيئة الأسرى تعد من أهم الوزارات في الوطن نظراً لكونها تحمل قضية وطنية بامتياز، مشيراً إلى أنه سيعمل على متابعة كافة القضايا المشتركة بين هيئة الأسرى وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، كما وأعرب عن اعتزازه بالعمل مع طاقم الهيئة المهني والمميز. خلال الفترة الماضية.

وفي نهاية حفل التكريم، قدم قراقع درعا تكريميا باسم الهيئة وموظفيها لابو عين تقديرا لجهوده الحقيقة في خدمة الهيئه والاسرى على مدار السنوات السابقة.

التعليقات