مُدير "مكتب وحدة كشمير": مئات الآلاف من باكستان لديهم النية لِتحرير القدس

مُدير "مكتب وحدة كشمير": مئات الآلاف من باكستان لديهم النية لِتحرير القدس
رام الله - دنيا الوطن
 قال المدير التنفيذي لمكتب وحدة كشمير الدكتور، خالد محمود خان، إن مئات الآلاف الشباب من باكستان وكشمير لديهم النية للذهاب لمدينة القدس، لتحريريها من الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في حالة فتح أبواب الطرق إليهم.

وأضاف خان في لقاءٍ له ببرنامج "ضيف اليوم"، الذي يُذاع على قناة "الغد العربي"، مساء اليوم، مع الإعلامي إسماعيل مطر، أنه في الأحداث الأخيرة على قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، خرجت مسيرات مليونية في أنحاء مدن باكستان، للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

وشدد خان على: "أنهم دائماً ما يُطالبون المنظمات الدولية لإيقاف ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي ضد مدينة القدس وشعبها"، قائلاً: "الأمة الإسلامية فيها خير.. ونُحاول إنِقاذ هذه الأمة من نومها".

وأوضح خان: "نحن نُؤمن بجميع حقوق الشعب الفلسطيني، لأن قضية القدس من أولوياتنا.. ونحن دائماً نُطالب الدول الإسلامية وكذلك الأمم المتحدة، للعمل على حل القضية الفلسطينية، لأننا نؤمن أن أرض فلسطين هي أرض إسلامية".

وأشار خان إلى أن: "نشاطتنا تَعليمية وخيرية، لأننا قمنا ببناء 350 مدرسة في أنحاء كشمير، وبناء 100 مسجد، بالإضافة إلى القيام بالأعمال الإغاثية للمناطق المُتضررة من الزلازل، والفيضانات".

التعليقات