مديرية تربية طوباس تنظم بطولة كرة الطائرة المركزية للإناث لمديريات الشمال

مديرية تربية طوباس تنظم بطولة كرة الطائرة المركزية للإناث لمديريات الشمال
رام الله - دنيا الوطن
نظمت مديرية التربية والتعليم في طوباس بطولة كرة الطائرة المركزية للإناث لمديريات الشمال (طوباس ، قباطية ،جينين ، نابلس ، جنوب نابلس ، طولكرم ، قلقيلية ) في قاعة مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة، وتأتي هذه البطولة ضمن خطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم .

وفي افتتاح البطولة التي بدأت على أنغام السلام الوطني الفلسطيني رحبت د . ريما دراغمة بالفرق المشاركة في البطولة  بضرورة اللعب كفريق والتحلي بالروح الرياضية  مثمنتاً أهمية النشاطات اللاصفية  في دعم المنهاج التربوي، وتمنت للمشاركات التوفيق في البطولة ، وشكرت مركز الشهيد صلاح خلف على تعاونه في تنظيم هذه البطولات .

وفي كلمته تحدث الأستاذ عارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم للمشاركات عن أهمية النشاط الرياضي وضرورة المشاركة في هذه البطولات من اجل إيجاد فرق رياضية قوية تستطيع المشاركة في البطولات العالمية ، كما قدم شكره لمديرية التربية والتعليم في طوباس على استضافة هذه البطولة.

حضر البطولة النائب الإداري  ورئيس قسم الأنشطة الطلابية ورئيسة قسم العلاقات العامة في مديرية تربية  طوباس ومعلمات التربية الرياضية و موظفي النشاط الرياضي في مديريات الشمال.

وفي نهاية البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق المشاركة .




التعليقات