المحافظ رمضان يطلع مندوب بعثة الصليب الأحمر في الشمال على أوضاع المحافظة

رام الله - دنيا الوطن
   أطلع محافظ جنين اللواء إبراهيم  رمضان ، مدير البعثة الدولية للصليب الأحمر في الشمال "بيتر لينك"على أوضاع المحافظة  وذلك اللقاء  الذي عقد، اليوم ، في مقر المحافظة .  بحضور مدير مكتب الصليب في جنين ديما محاجنة ، ومساعد المحافظ كمال أبو الرب ، وعدد من طاقم المحافظة .

من جهته أشاد رمضان بأهمية العمل والدور الإنساني الذي تقوم بعثة الصليب الأحمر في رصد انتهاكات الاحتلال التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني وتوفير الحماية له .

واستعرض رمضان أمام ضيفه صورة الأوضاع العامة في المحافظة على كافة المستويات ، والجهود التي تبذلها المحافظة مع مؤسسات المجتمع المحلي لإحداث تحسين شامل في كافة مناحي الحياة في جنين ، وجهود المؤسسة  الأمنية للحفاظ على الأمن الداخلي في بسط سيادة القانون وتعزيز مفاهيم السلم الأهلي الاجتماعي وصولا إلى تحقيق التنمية والاستثمار .و أشار رمضان إلى الصعوبات التي تواجه القطاع الزراعي في المحافظة بسبب تأثير الاحتلال وسيطرته على مصادر المياه  ومنع المزارعين الحصول على تراخيص بحفر آبار جديدة للري الزراعي .

ودوره قال "لينك أن لأوضاع العامة في فلسطين لا تشير بالاطمئنان بسبب التصعيد الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية ،وتابع نقوم بتوفير الحماية للمواطنين ، وتسهيل زيارة الأهالي لأبنائهم داخل المعتقلات وتقديم المعلومات  عنهم .

وفي نهاية اللقاء سلم مندوب الصليب المحافظ هدية رمزية لجهوده وتعاونه مع البعثة ، كما سلمه نشرات عن نشاط الصليب الأحمر في قطاع غزة  خلال العدوان الإسرائيلي الذي تعرض له 

التعليقات