الأمسية الافتتاحية لمهرجان مذاق أبوظبي تكرم فرقة FRANKIE VALLI AND THE FOUR SEASONS

الأمسية الافتتاحية لمهرجان مذاق أبوظبي تكرم فرقة FRANKIE VALLI AND THE FOUR SEASONS
رام الله - دنيا الوطن
سيستمع جمهور "مهرجان مذاق أبوظبي" خلال العرض الافتتاحي  بأنغام فرقة  "Four Seasons"، حيث ستحيي فرقة "The jersey Boys" حفلاً خاصاً تعزف فيه أجمل ألحان الفرقة العالمية الشهيرة وذلك يوم الخميس 6 نوفمبر 2014  في جزيرة ياس أبوظبي. 

واشتهرت فرقة "Four Seasons" بموسيقى الروك والبوب​​ الأمريكية خلال فترة الستينات وستقدم فرقة "TheJersey Boys" أغانيٍ شهيرة لتلك الفرقة مثل  Sherry، Big Girls Don’t Cry ، Walk Like a Man  CandyGirl، Ain’t That a Shame .

وستبدأ أسعار التذاكر من 65 درهم فقط عبر موقع www.ticketmaster.ae، وتشمل التذاكر الدخول إلى المهرجان الذي من المقرر أن يقدم أفضل أصناف الطعام والشراب والموسيقى في العاصمة لهذا العام.

وفي هذا السياق، قال كريس فونتان، المدير العام لشركة توريت ميديا المنظمة للمهرجان إن تكريم فرقة "Four Seasons" سيوفر أمسية مثالية لإطلاق المهرجان قائلاً: "لقد كانت "Four Seasons" المذهلة سبب رئيسي في نجاح فرقة "The Jersey Boys" وأنا متأكد أن هذا الأداء سيكون الأبرز خلال الأمسية الافتتاحية للمهرجان."

ويقام المهرجان في ميدان دو بجزيرة ياس أيام 6 - 8 نوفمبر 2014، وُيقدم من قبل المنظمين لمهرجان مذاق دبي في عامه السابع عشر، وناشري صحيفة Abu Dhabi Week، وسيعمل المهرجان على أن يكون حدثاً ثابتاً على قائمة الفعاليات البارزة في العاصمة.

وسيحتفل المهرجان بأفضل أصناف الطعام والشراب والموسيقى ويضم أكثر من 50 شركة عارضة و أكبر 20 مطعماً من أبوظبي.

وسيتمتع الزوار بعروض حية  وتذوق المأكولات وتوقيع الكتب من قبل الطهاة العالمين الشهيرين مثل جون تاناكا وإريك لانلارد وستيفن إدواردز ورضا محمد وجيني مورس وجوناثان فانج وجوش ستانزل والشاب الإماراتي بدر العوضي. ومن المطاعم المحلية  والدولية المشاركة في هذا المهرجان  مطعم أنغار، أفاسا، كافيه دالزاس، كارلوتشيوز، كاتش، ماكغيتيدانز، نودل بوكس،  تركواز، أشنا، فيلا توسكانا، بلو غريل، روزانا، شو تشو، فلوكا، بلجيم بير كافيه، كراميل لاونج، كوي، سافينا، ومطعم نولوز كافيه.

ويبلغ أسعار التذاكر لحضور هذا المهرجان الذي سيقدم أفضل أصناف الطعام والشراب والموسيقى في العاصمة 65 درهماً، ويمكن الحصول عليها عبر الموقع الالكتروني www.tasteabudhabi.com  أو زيارتنا في Facebook  و Twitter

التعليقات