سلسلة نشاطات ولقاءات تنظمها هيئة التوجيه السياسي في محافظة سلفيت

رام الله - دنيا الوطن
استقبل المفوض السياسي والوطني في محافظة سلفيت الرائد رامي حسان في مكتبه امين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدير عام داخلية سلفيت فرحات مرعي ونائب مدير الارتباط المدني بسلفيت اسامة مصلح، يرافقهم مسؤول العلاقات العامة في الاقليم ، حيث نقل المفوض السياسي بالمحافظة تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام للحضور ، واطلعهم على النشاطات والفعاليات التي تقوم بها الهيئة في محافظة سلفيت ومدى النجاح الذي حققته مؤخرا ، وخلال اللقاء تم الاتفاق على تنظيم مجموعة من الانشطة المشتركة في الفترة المقبلة.

وفي جانب اخر التقى كادر هيئة التوجيه السياسي بمدير اوقاف سلفيت الشيخ عبد الحكيم الديك وتم الاتفاق معه على تنفيذ سلسلة من النشاطات واللقاءات المشتركة.

 هذا ونظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني بالمحافظة، محاضرة مركزية لضباط الشرطة تحت عنوان " الضبط والربط العسكري "، حاضر فيها المدعي العام العسكري النقيب احمد ابو لبده بحضور المفوض السياسي والوطني في محافظة سلفيت والمقدم محمود العيسه مدير العلاقات العامة في مديرية شرطة سلفيت.

وفي السياق ذاته نفذت الهيئة يوم عمل ومحاضرات توجيهية في مدارس بلدة كفل حارس بحضور مفوض محافظة سلفيت السياسي وكادر الهيئة وكل من زيدان فاتوني ووائل ابو ماضي وختام ابو عرقوب من المؤسسة الامنية بالمحافظة، وقد حاضروا بالطلبة وتحدثوا عن التوعية الامنية والامان على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمت الاشارة الى ذكرى استشهاد الرئيس الراحل القائد ياسر عرفات " ابو عمار".

كما والتقت الهيئة بطلبة مدارس مدينة سلفيت حيث حاضر فيهم مساعد محافظ سلفيت لشؤون السلم الاهلي سليم عبد الرحمن، عن التوعية الامنية والامان على "الفيس بوك"، وانتشار ظاهرة الاشاعات في المجتمع ومخاطرها.

في حين حاضر النقيب شكري خاطر والنقيب عاطف الديك في طلبة مدرسة سلفيت الاساسية العليا حول التوعية الامنية والولاء والانتماء، كما شاركا في ندوة عقدتها جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت بعنوان"هجرة الشباب الفلسطينيين الى الخارج" بحضور ومشاركة د. نجاة ابو بكر عضو المجلس التشريعي الفلسطيني و د. عماد اشتيه عميد كلية التنمية الاجتماعية والاسرية.

وعلى صعيد اخر  شاركت الهيئة بكافة كوادرها في فعالية يوم عمل تطوعي لقطف الزيتون في بلدات كفل حارس، ومردة، وديراستيا بدعوة من قائد منطقة سلفيت العقيد ركن رياض الطرشة وحركة فتح، لدعم صمود المزارعين ومساندتهم في جني محصولهم .

التعليقات