أجراد يوغرطة يفتح النار بين أروى والشعب الجزائري

أجراد يوغرطة يفتح النار بين أروى والشعب الجزائري
رام الله - دنيا الوطن
تطورت الحرب الكلامية بين الفنانة اليمنية أروى، وعدد من الجزائريين المتحمسين والمنحازين لمواطنهم في برنامج "أراب أيدول" أجراد يوغرطة، حيث بلغت الحرب، التلاسنية حد تبادل الشتائم والسب على خلفية ما دوّنته المقدمة السابقة لبرنامج "نوّرت" على قناة "أم. بي. سي" عبر حسابها على "تويتر".

وكانت أروى قد غرّدت بعد نهاية حلقة الجمعة قائلة: "مفروض عجراد يقدم اعتذارا عن أغنية مجنون لرامي عياش.. وبلوك للي مُش عاجبو"، لتنهال بعدها الشتائم على الفنانة بشكل عنيف وترد هي بشكل أعنف!! 

وجاء في تغريدات أروى: "ها لرجل أصلا من بداية البرنامج وهويناااابح.. مزعج بشكل فظيع واااو"، ثم اتبعت التغريدة، بسلسلة تغريدات أخرى ردا على منتقديها قائلة: "إذا مشجعين أجراد من الحين يسبوا من الحقيقة.. ما غنى حلو واذا مش عاجبكم اشربوا من البحر"، ثم كتبت: "هذه أخلاقكم يا جزائريين معروفين.. صوت سيء وأؤكد لكم إنه هو مو أيدول". 

وختمت تغريداتها :"لكل الجزائريين الي شوهوا اسم بلدهم باخلاقهم الزفت..دام تعتبروا نفسكم اهم من العرب و تتشرفوا باعمال العنف مع مصر طز فيكم وحتى بلوك كثير عليكم"

وأضافت ساخرة: "واذا بتبعتولي اعانه اقطعوها ههه و وتذكرتي الي اشتريتها لاني ميته اجي عندكم.هههه برجعها هههه واخسر 50 دولار يا ساده على العرب مثل ما تقولوا "


 

التعليقات