محافظ اريحا يؤكد على عمق العلاقات الفلسطينية الاردنية

رام الله - دنيا الوطن
اكد ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار على عمق العلاقات الفلسطينية الاردنية مشيدا بموقف المملكة الاردنية الهاشمية الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وبالدعم الذي تقدمه المملكة الاردنية الهاشمية لنصرة الشعب الفلسطيني

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ الفتياني لعضو مجلس النواب الاردني د.محمد عشا الدوايمة في قاعة كبار الضيوف في مقر محافظة اريحا والاغوار صباح اليوم .

وأشار الفتياني الى الهجمه الشرسة التي يتعرض لها المسجد الأقصى من قبل قطعان المستوطنين والاقتحامات اليومية التي تكون بحماية من قوات الاحتلال الاسرائيلي مؤكدا ان اي تقسيم زماني او مكاني هو مرفوض تماما من قبلنا.

وبنفس السياق اطلع الفتياني الضيف على الممارسات القمعية التي تمارسها دولة الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في الأغوار من عزل للمنطقة ومصادرة للأراضي وهدم للبيوت وعمليات التنكيل اليومية بالمواطنين الفلسطينيين.

من جانبه قال النائب محمد عشا الدوايمة ان الموقف الأردني الثابت تاريخيا هو دعم الشعب الفلسطيني لتحقيق وتجسيد الاستقلال وإقامة دولته الفلسطينية وان المملكة الاردنية الهاشمية لن تألو جهدا في ذلك.

التعليقات