مشاركة المدرسة الثانوية كفرمندا في حملة أطرق الباب القطرية

مشاركة المدرسة الثانوية كفرمندا في حملة أطرق الباب القطرية
رام الله - دنيا الوطن
الاستاذ ركن مراد
شاركت المدرسة الثانوية كفرمندا في حملة أطرق الباب القطرية وذلك يوم الاثنين الموافق 20-10-2014 ,التي تنظمها جمعية مكافحة مرض السرطان في البلاد والتي ترعى مرضى السرطان, وتستثمر الأموال التي تجمع من تبرعات الجمهور في:الأبحاث,إرشاد الجمهور والطلاب وشراء أجهزة تساهم  بعلاج مرضى السرطان.

حيث تم تقسيم القرية لعدة مناطق وتوزيع الطلاب على المناطق المختلفة بشكل منظم مما ساهم بجمع مبلغ ممتاز وكذلك استمع الطلاب قبل خروجهم للحملة إلى إرشادات ،توصيات ،كيفية التعامل مع الجمهور، أهمية الحملة بشكل خاص وأهمية هذا النشاط بشكل عام  من مدير المدرسة الأستاذ طارق قدح،مركز طبقة العواشر الأستاذ عادل زيدان ومركز الفعاليات الاجتماعية الأستاذ سليم مراد.

ومن الجدير بالذكر أن المرشدة سجود حصري من قبل جمعية مكافحة مرض السرطان قدمت  سلسلة محاضرات حول الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بمرض السرطان منها: التدخين،التغذية الغير سليمة، العوامل البيئية المضرة والعامل الوراثي.كذلك تطرقت في حديثها حول حملة أطرق الباب.

نتقدم بالشكر الجزيل لكل من تبرع كما ونشكر طلاب الصفين العاشر 2 والعاشر 3 الذين قاموا بجمع التبرعات,حيث أن المدرسة تشارك في عدة مشاريع تطوعية مساهمةً لخدمة الجمهور وتربي طلابها على القيم الإنسانية العالية ومنها مساعدة الغير,تنمية روح التطوع,الشعور بالانتماء والعمل الجماهيري. 

التعليقات