جنة بلايس دبي مارينا يضفي معايير جديدة للسكن الفندقي

جنة بلايس دبي مارينا  يضفي معايير جديدة للسكن الفندقي
رام الله - دنيا الوطن
يستقبل فندق  جنة بلايس دبي مارينا / زواره وضيوفه من الامارات ومنطقة الخليج والعالم الذين تستهويهم تلك الاطلالة علي مارينا دبي الرائعة والتي اصبحت مقصدا سياحيا مميزا .

و يضفي هذا الفندق الذي افتتح الشهر الماضي معايير جديدة للسكن الفندقي  وهي معايير وجدت لخلق أنماط حياة متعددة وتسعى دوماً إلى توفير أسلوب الحياة الراقية عبر خدمات مميزة لتحقيق التوازن بين العمل والمتعة.

ويؤكد جواد سعادة مدير عام فندق جنة بلايس دبي مارينا /  يعد نمطا جديدا من السكن الفندقي الذي يقدم أعلى معايير الضيافة والخدمات الفاخرة والمصممة بذكاء، وتتمتع بأعلى معايير التكنولوجيا الفائقة والبيئة الحديثة , كما ان العلامة التجارية تم تحديدها من فئة راقية جدا في الخدمات المقدمة للضيوف / .

وقال ان هذا الفندق يضم 133 شقة فندقية، وعددا من المطاعم العالمية .

واشار السيد نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة / جنة للفنادق والمنتجعات / والتي تدير فندق / جنة بلايس دبي مارينا / الي الاقبال الكبير علي هذا الفندق الجديد بالحجوزات المؤكدة المبكرة نظرا للمزايا العديدة التي يتمتع بها في منطقة مارينا دبي ذات الاطلالة الساحرة علي مياة البحر والقنوات المائية في قلب دبي النابض  بالحركة والحيوية .

واكد ان فندق / جنة بلايس / هو بداية الانطلاق لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات للعمل والاستثمار في سوق دبي الذي يعد من اهم الاسواق السياحية في المنطقة واكثرها نموا وتطورا .

ومضي يقول / يتيح افتتاح هذا الفندق الراقي بمنطقة دبي مارينا الفاخرة ، تعزيز تواجد المجموعة في دبي باعتبارها السوق الرئيسي والهام بالمنطقة. /  

وتابع حديثه قائلاً / ان افتتاح الفندق بشكل مبدئي سيلبي جميع الاحتياجات في عالم الضيافة على مدار 24 ساعة يومياً، ويهدف إلى تقديم الخدمة الراقية لتلبية كافة الاذواق لدي الضيوف / .

وينظم الفندق لضيوفه رحلة القارب الخشبي على متن أحد القوارب الشعبية الكبيرة حول منتجع شاطئ جميرا (JBR). بحيث يأخذك القارب الخشبي برحلة عبر الممرات المائية في منطقة المارينا في حين تتمتع بأجواء استثنائية للمارينا التي لا يمكن مشاهدتها إلى عن طريق القوارب.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها الفندق هي /  إنترنت لاسلكي مجاني , مطابخ متكاملة بشكل أنيق ومجهزة بالكامل , مرافق الطعام والترفيه , سهولة الوصول إلى مرسى دبي وجميرا بيتش ريزيدنس,  خدمات توصيل فاخرة بأفخم السيارات,  خدمة ركن السيارات المجانية وكذلك خدمة تأجير السيارات الفاخرة والعادية

,أماكن لوقوف السيارات الخاصة في الطابق السفلي من المبنى  , صالة رياضية مجهزة بجميع المعدات، ومسبح مع جاكوزي,  خدمة كريم,  حديقة جنة بلايس الفريدة و خدمة مجالسة الأطفال 



التعليقات