عاجل

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

صورة فتاة عارية تهز موسكو… أكثر من 500 حادث سير بيوم واحد

صورة فتاة عارية تهز موسكو… أكثر من 500 حادث سير بيوم واحد
موسكو - دنيا الوطن

سعت شركة إعلانات روسية إلى ابتداع أسلوب جديد للدعاية والإعلان عبر استخدام شاحنات لطبع الإعلانات والصور عليها بدلا والى جانب المواصلات العامة كما هو معهود حاليا.

وطبعت هذه الشركة صورة ضخمة على 30 شاحنة وطلبت منها "الأسبوع الماضي" أن تجوب شوارع العاصمة الروسية موسكو بهدف لفت انتباه الناس والسائقين تماما كما يهدف أي إعلان عادي، إلا أن الصورة التي اختارتها الشركة للترويج لأسلوبها الجديد سببت 500 حادث سير ضربت شوارع موسكو في اقل 24 ساعة لأنها عبارة عن صورة ضخمة لامرأة عارية الصدر ما شتت انتباه السائقين.

وقالت وسائل الإعلام الروسية إن الشرطة استدعيت للتعامل مع 517 حادث سير واستقبلت مئات المكالمات الهاتفية من سائقين أعربوا عن غضبهم لان الإعلان يفقدهم تركيزهم.

وتوجهت الشرطة لجمع كافة الشاحنات ذات العلاقة وأحضرتها إلى موقف سيارات خاص بالشرطة حتى الانتهاء من عملية تغطية الصورة التي هزت موسكو.

وعلق الناطق بلسان شركة الإعلان على غضب السائقين الذين تضرروا من الصورة وتبعاتها مدعيا بأن هذا لم يكن هدف الشركة بل كانت تريد شكلا جديدا للإعلانات معتقدة بأن الشاحنات يمكنها أن تشكل بديلا عن المواصلات العامة التي تحمل بشكل عام هذه الإعلانات وأردنا أن نلفت انتباه الأنظار إلى هذه الحملة لكن بكل تأكيد ليس بهذا الشكل.

وتعهدت الشركة بإصلاح الأضرار التي لحقت بالسيارات التي لا تغطيها شركات التأمين.

التعليقات