فعاليات ترفيهية ورياضية للعائلات في فندق سويس بل ريزورت غنتوت

رام الله - دنيا الوطن
 يستقبل فندق ومنتجع / سويس بل ريزورت غنتوت / زواره وضيوفه من كافة مدن الامارات ودول مجلس التعاون الخليجي وغيرها بمزيد من الفعاليات الترفيهية للعائلات .

ويحظي هذا الفندق المطل علي مياه الخليج الزرقاء مابين ابوظبي ودبي بالعديد من المرافق والخدمات التي تجعل من اقامة ضيوفه تجربة رائعة لاتنسي برفقة العائلة او الاصدقاء حيث يوجد لدي الفندق مسابح وشاطئ للسباحة علي البحر ونادي رياضي وصحي يشتمل علي غرف للساونا والبخار والجاكوزي والتدليك .

وتتسم غرف الفندق واجنحته باتساع وتجهيزات عالية المستوي , وبهدف تقديم فقرات ترفيهية للعائلات في عطلة نهاية الاسبوع او الاعياد والمناسبات يطلق الفندق العديد من العروض البهلوانية الممتعة والألعاب النارية المشوقة، ويستمتع الحضور وخاصة الأطفال منهم بالرسومات على الوجوه، والرقصات الفولكلورية التي تعكس تراث الامارات وشعوب المنطقة الخليجية والعربية .

 

وأعرب هادي حاج مدير العمليات في فندق ومنتجع / سويس بل ريزورت غنتوت / عن استعداد الفندق لتوفير راحة ورفاهية العائلات والاطفال خلال عطلات نهاية الاسبوع والاجازات مؤكداً أن الفريق العامل بالفندق يحرص علي أن الجميع سيقضون اوقاتا لا تنسى في هذا المنتجع الواقع علي ساحل البحر بين امارتي ابوظبي ودبي .

وأشار إلى أن "هدف المجموعة يكمن في امتاع الجميع، سواء كبارا كانوا أم صغارا، وفي هذا المنتجع الذي يوفر بيئة هادئة ولطيفة على شاطئ رملي خاص يطل علي المياه الزرقاء في منطقة المارينا. تشرفنا خلال عطلة عيد الاضحي المبارك بحضور أكثر من 500 ضيف في منطقة المسابح والشاطئ، وكانت السلامة أهم أولوياتنا، وأنا فخور بأن أقول أن الفريق نجح في ترك بصمة لا تنسى في ذهن جميع الضيوف بشكل رائع ".

وذكر أن الفندق يرحب بجميع الضيوف والزوار من دول المنطقة الخليجية والعربية ومن جميع أنحاء العالم للاستمتاع بعطلات هادئة في موسم الشتاء الرائع في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيرا الي توفر العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والحفلات التي يجري حاليا الاعداد لها لعطلات نهاية الأسبوع والمناسبات الخاصة.

 

 

يتميز فندق ومنتجع / سويس بل ريزورت غنتوت /  بمناظره الخلابة وبنكهاته العربية الأصيلة، واطلالاته الجميلة على مياه شواطئ الخليج العربي، ويستمتع العديد من الزوار والضيوف بقضاء اوقات من المرح والمتعة مع الانشطة الرياضية المائية مثل سكوتر المياه وقوارب الموز المطاطية و زوارق الدونتس باسعار مميزة خلال الاعياد والعطلات .

ويبدي العديد من العائلات والضيوف من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ارتياحهم واعجابهم بجميع الانشطة والفقرات الترفيهية الخدمات الراقية المقدمة لهم أثناء فترة اقامتهم في الفندق, بالاضافة إلى سعادتهم بموقع الفندق في منتصف الطريق الساحلي المحاط بالغابات والاشجار والمروج الخضراء  بين أبوظبي ودبي .

  

التعليقات