جمعية أجيال للتنمية والإبداع تطلق فعاليات مشروع " اكسب صحتك"

رام الله - دنيا الوطن
 بعد انتهاء الشهر الأول من التحضيرات للمشروع جمعية أجيال للتنمية والإبداع في المحافظة الوسطى تطلق فعاليات "مشروع اكسب صحتك" ضمن مشاريع عام الشباب 2014 الممول من مؤسسة أمان فلسطين_ماليزيا، هذا ومن المتوقع أن تبدأ فعاليات وأنشطة المشروع خلال الأسبوع القادم. وقالت سلوى المناعمة منسقة المشروع أن المشروع يهدف إلى تحسين مستوى التوعية الصحية لسكان المنطقة الوسطى في قطاع غزة من خلال تقديم التثقيف الصحي وأنشطة التفريغ الانفعالي والمبادرات الشبابية الصحية, وسوف يستهدف المشروع أهالي المنطقة الوسطى وخاصة الذين لجئوا إلي مراكز الإيواء, وسكان المناطق الحدودية شرقاً ممن تعرضوا للعدوان بشكل مباشر.

وأضافت المناعمة أن فريق المشروع جاهز ومؤهل للقيام بتنفيذ هذه الأنشطة خلال الأسبوع القادم، وأنه تمّ تجهيز كافة التحضيرات للبدء في هذه الفعاليات، وفي ذات السياق قال المنسق الميداني للمشروع حسني الجدي تم التنسيق مع وكالة الغوث للاجئين الأونروا بشأن مراكز الإيواء في بعض مدراسها, وأيضاً تم التشبيك مع بعض المؤسسات الأهلية المحلية في المنطقة الوسطى للتعاون في تنفيذ أنشطة وفعاليات المشروع.

وقد أوضح رئيس الجمعية عماد الحاج أن المشروع أجرى عليه بعض التعديلات لتتناسب مع ماحدث من عدوان تسبب في كثير من الآثار الصحية والنفسية للأهالي. وشكر الحاج مؤسسة أمان فلسطين_ ماليزيا على التجاوب مع تعديلات المشروع وتعاونهم مع فريق العمل, ودعمها لمثل هذه المشاريع الشبابية .

التعليقات