جامعة بوليتكنك فلسطين تستقبل وفداً من وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني

رام الله - دنيا الوطن
استقبلت جامعة بوليتكنك فلسطين وفداً من وزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني برئاسة الأستاذ ماهر القيسي مدير مديرية وزارة الاقتصاد الوطني في مدينة الخليل، ومجموعة من مدراء ومهندسي  وزارة الاقتصاد.  وكان في استقبال الوفد الضيف نائب رئيس جامعة لشؤون خدمة المجتمع الدكتور محمد غازي القواسمي، ومدراء الدوائر والمراكز في جامعة بوليتكنك فلسطين.

 

أكّد القواسمي على أهمية التشبيك والتعاون المستمر ما بين مراكز خدمة المجتمع في جامعة بوليتكنك فلسطين ووزارة الاقتصاد الوطني الفلسطيني  لتواكب التطورات العلمية وتشغيل الأيدي العاملة للشباب في السوق الفلسطيني.

موضحاً  الأهداف الإستراتيجية للجامعة في مجال تطوير وتكامل الجامعة وتخصصاتها مع السوق المحلي والصناعات المختلفة.     مشيراً إلى تخصصات الجامعة المختلفة والفريدة من نوعها وإلى مراكزها البحثية والخدماتية.

 

أشاد القيسي بالتعاون القائم والمستمر ما بين وزارة الاقتصاد والجامعة، والى ضرورة جسر الهوة ما بين التعليم الأكاديمي  ومتطلبات واحتياجات القطاع الصناعي لزيادة فرص العمل وتطوير الاقتصاد الفلسطيني، وذلك  من خلال  دمج  القطاع الخاص في خطط تطوير  العملية الأكاديمية والعكس.

 

وشدد الوفد على أهمية استغلال المهارات الخاصة بالشباب الفلسطيني بالجامعات الفلسطينية بشكل عام وجامعة بوليتكنك فلسطين بشكل خاص.

التعليقات